أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ذمــــار: ميليشيات الحوثي تقدم على قطع أذن مواطن أمام العامة باستخدام “خنجر” 

ذمــــار: ميليشيات الحوثي تقدم على قطع أذن مواطن أمام العامة باستخدام “خنجر” 

اقليم تهامة – متابعات

أقدمت عناصر تابعة لميليشيات جماعة الحوثي على بتر أذن مواطن بأستخدام آلة حادة أمام العامة بعد الاعتداء علية بالضرب بالهراوات وأعقاب البنادق صباح اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر محلية لـ مركز ذمار الاعلامي ان مسلحين حوثيين يستقلون طقم عسكري قاموا بالاعتداء على احد المواطنين بالضرب المبرح عقب تذمره من عملية اطلاق النار الكثيف من قبل مسلحي ميليشيات الحوثي في سماء مدينة ذمار أثناء مرور موكب قافلة غذائية كانت تسيرها الميليشيات لعناصرها في تعز.

وأشارت المصادر ان المواطن قال كلمتين هي “أزعجتونا بالرصاص” لحظة مرور سيارة تابعة لميليشيات الحوثي،حيث كان المسلحين الذين يستقلونها يطلقون الأعيرة النارية بكثافة في سماء المدينة عند جولة الجمارك بالقرب من محطة صوال بمدينة ذمار،ما دفع تلك العناصر الى النزول من السيارة، وأنهالوا عليه بالضرب بالهراوات وأعقاب البنادق بسبب التعبير عن انزعاجة من أصوات الرصاص، ولم يجروء أحد التدخل لوقف الاعتداء .
وأكدت المصادر لـ مركز ذمار الاعلامي ان المسلحين الحوثيين أمسكوا بالضحية بعد الاعتداء عليه في حين قام أحدهم بإخراج “خنجر حاد ” وأقدم على بتر احدى أذني الضحية على مرأى ومسمع من العامة،وتركوة ينزف حتى أغمي عليه.
وقد أثارت هذه الجريمة أستياء وأستنكار المواطنين، وتعتبر هذه واحدة من الجرائم البشعة التي ترتكبها ميليشيات الحوثي بشكل يومي ضد المواطنين في ذمار.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …