أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / تفاصيل جريمة مرعبة وبشعة في شبوة..التمثيل بجثة ضابط في الجيش الوطني بعد أن وقع أسيرا بيد مليشيات العمالقة السلفية التابعة للانتقالي

تفاصيل جريمة مرعبة وبشعة في شبوة..التمثيل بجثة ضابط في الجيش الوطني بعد أن وقع أسيرا بيد مليشيات العمالقة السلفية التابعة للانتقالي

اقليم تهامة ـ شبوة

عثر يوم أمس الثلاثاء على جثة الأسير عبدالله أحمد مزلم من اللواء 21 ميكا الذي أسرته قوات العمالقة في الميزان بمنطقة نعظة بمحافظة شبوة.

وأفادت مصادر محلية بأن السكان عثروا على جثت مزلم مرمية على قارعة الطريق وهو مقطوع الرأس واليد.

ولاقت هذه الجريمة سخطا شعبيا واستياء كبيرا من أبناء شبوة من معاملة الأسرى بهذا الشكل المريع، محملين المحافظ عوض بن الوزير هذه الجريمة وكل الجرائم التي ارتكبت منذ إعلان المحافظ الحرب على القوات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وتزايدت مؤخراً جرائم الاختطاف والمداهمات في محافظة شبوة عقب سيطرة التشكيلات المسلحة على المحافظة.

وكيل محافظة ريمة يدين جريمة تصفية جندي في شبوة بعد أسره ويطالب بضبط الجناة ومحاسبتهم

أدان وكيل محافظة ريمة الأستاذ محمد العسل، جريمة تصفية جندي والتمثيل بجثته بعد أسره في شبوة.
وطالب الوكيل العسل، المجلس الرئاسي والحكومة، بتوجيه السلطات الأمنية والمحلية، بالتحقيق في جريمة تصفية الأسير عبدالله أحمد المزلم، من منتسبي اللواء 21 ميكا في شبوة، وضبط الجناة وتنفيذ القصاص العادل بحقهم جراء ما اقترفوه من فعل مدان في كل الأديان والشرائع السماوية والقوانين المحلية والدولية.
وعثر على جثمان الأسير عبدالله أحمد المزلم من أبناء محافظة ريمة وأحد منتسبي قوات الجيش في اللواء 21 ميكا في شبوة، مقطوع الرأس واليد، إثر تصفيته والتمثيل بجثمانه، بعد أسره واختطافه من قبل قوات العمالقة في محافظة شبوة.

شاهد أيضاً

وزير الدفاع ورئيس الأركان يناقشان مع قائد القوات المشتركة طبيعة الموقف العسكري في جبهات القتال المختلفة

اقليم تهامة ـ الرياض ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ورئيس هيئة الأركان …