أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الدفاع يهاتف رئيس هيئة الأركان للإطلاع على الوضع الميداني وخروقات المليشيا في مختلف الجبهات 

وزير الدفاع يهاتف رئيس هيئة الأركان للإطلاع على الوضع الميداني وخروقات المليشيا في مختلف الجبهات 

اقليم تهامة ـ عدن

أجرى وزير الدفاع، الفريق الركن محسن الداعري اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز اطلع خلاله على الوضع الميداني وخروقات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران للهدنة الأممية، في مختلف الجبهات.

واستمع وزير الدفاع من رئيس الأركان تقريراً مفصلاً عن أوضاع المقاتلين في كل جبهات العزة والشرف، وعن خروقات المليشيا المتكررة في مختلف جبهات القتال، ومدى تعامل قوات الجيش معها والتصدي لها.

وأشاد الوزير الداعري، بالمواقف البطولية والصمود الأسطوري لأبطال الجيش الوطني وضبط النفس رغم استفزازات المليشيات الحوثية، مشدداً على الجاهزية القتالية والاستعداد لأي اعتداءات تقوم به المليشيا.. موجها بنقل تحياته للقادة والجند، ومشددا على مزيد من اليقظة والجهوزية القتالية والاستعداد لأي طارئ.

من جهته هنأ رئيس هيئة الأركان الفريق الداعري على نيله ثقة القيادة السياسية في تعيينه وزيرا للدفاع متمنياً له التوفيق في مهامه في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …