أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / هيئة الإسناد اللوجستي تعقد لقاء بأركانات القوى البشرية لمختلف دوائر الهيئة

هيئة الإسناد اللوجستي تعقد لقاء بأركانات القوى البشرية لمختلف دوائر الهيئة

اقليم تهامة ـ مأرب

اجتمعت هيئة الإسناد اللوجستي، اليوم في لقاء دوري بأركانات القوى البشرية في الدوائر التابعة لها، بحضور مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عايض الشايف.

وناقش اللقاء آلية سير عمل القوى البشرية في الهيئة ودوائرها، وسبل تذليل المعوقات والنهوض بعمل الهيئة واستكمال التدريب في كافة المجالات.

وأكد مساعد رئيس الهيئة أهمية تظافر الجهود في سبيل الارتقاء بعمل منظومة القوة البشرية في الهيئة ودوائرها وفق أسس وطنية وعلمية حديثة.. مشدداً على أهمّية توحيد البناء المؤسسي للملاك البشري وعمل قاعدة بيانات موحده سواء في رئاسة الهيئة والدوائر التابعة لها.

ومن جانبه، أكد رئيس شعبة القوى البشرية بالهيئة العقيد خالد العلفي، ضرورة توحيد البيانات ورفع الكفاءة القيادية والإدارية لكافة منتسبي هيئة الإسناد وتنفيذ الخطط المرسومة.

كما أكد عزم الجميع على تحقيق النجاحات في جميع المهام والأعمال الموكلة إليهم، بما يسهم في تنظيم الملاك البشري والنهوض به إدارياً وعملياً وتأهيل القوى البشرية تأهيلاً علميًا بما يسهم في الاستمرار في إنجاز المهام بكل اقتدار.

وتخلل اللقاء عدد من المداخلات التي أكدت بدورها تعزيز الجهود للوصول إلى الأهداف المنشودة، في تقويم بناء المؤسسة العسكرية وتسريع تحقيق النصر الكبير لليمن ضد المشروع الحوثي الإيراني.

وأكد الاجتماع أيضاً ضرورة استمرار اللقاءات الدورية ومناقشة قضايا شعب البشرية أولًا بأول، والعمل على رفع التسويات المستحقة في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …