أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / البيضاء: مليشيات الحوثي تفرض حصارا خانقا على قرية “خبزة” بقيفه واستهداف المنازل والممتلكات بكافة الأسلحة الثقيلة.. تفاصيل

البيضاء: مليشيات الحوثي تفرض حصارا خانقا على قرية “خبزة” بقيفه واستهداف المنازل والممتلكات بكافة الأسلحة الثقيلة.. تفاصيل

اقليم تهامة ـ البيضاء

في سلوك همجي إرهابي وبدوافع انتقامية تشن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في هذه الأثناء قصفا صاروخيا ومدفعيا عنيفا على منازل وممتلكات المدنيين في قرية “خبزة” مديرية القريشية محافظة البيضاء الواقعة تحت سيطرتها وتفرض حصارا خانقا على آلاف المدنيين العزل داخل القرية؛ منذ أكثر من أسبوع.

وافادت مصادر محلية خاصة أن مليشيات الحوثي فرضت حصارا خانقا على القرية منعت فيه دخول الغذاء والدواء وإسعاف المرضى والجرحى؛ على خلفية اتهامات كاذبة تسوق لها المليشيات حول وقوف الأهالي وراء عملية استهداف نقطة عسكرية تابعة للمليشيات بالقرب من جبل الثعالب القريب من القريية.

وينفي الأهالي تلك الاتهامات التي تروجها مليشيات الحوثي؛ ويتهمون الجماعة بالسعي للانتقام من أهالي القرية الذين سبق لهم وأن وقفوا ضد المليشيات وخاضوا معارك عنيفة ضدها لدى محاولتها اجتياح المنطقة نهاية العام 2014م.

وأشارت المصادر إلى مليشيات الحوثي استهدفت بالصواريخ والمدافع الثقيلة منازل وممتلكات المدنيين وآبار مياة الشرب وسط مخاوف من عمليات انتقامية تسعى لها المليشيات ضد أهالي المنطقة.

الجدير بالذكر أن مليشات الحوثي المدعومة من إيران ارتكبت جرائم مروعة في حق أهالي خبزة أواخر العام 2014م وبداية العام 2015م حينما اجتاحت القرية حيث هدمت المنازل والمساجد وهجرت الأهالي ومارست في حقهم أبشع أنواع التنكيل.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …