أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / لجنة الدعم والإسناد الشعبي بريمة تعايد معاقي معركة الدفاع عن كرامة الشعب من أبناء المحافظة

لجنة الدعم والإسناد الشعبي بريمة تعايد معاقي معركة الدفاع عن كرامة الشعب من أبناء المحافظة

اقليم تهامة ـ مارب

برعاية محافظ محافظة ريمة اللواء/ محمد علي صالح الحوري وتحت شعار المقاتل المعاق إرادة صلبة وعزيمة لا تنكسر .. أقامت لجنة الدعم والإسناد الشعبي- ريمة عيدية لمعاقي معركة الدفاع عن كرامة الشعب .

وفي كلمته التي ألقاها في فعالية التكريم تحدث محافظ المحافظة اللواء/ محمد علي صالح الحوري عن بطولات أبناء ريمة في جميع الجبهات وأن أبناء ريمة كانوا وما زالوا مدافعين عن كرامة الشعب ومع الصف الوطني قديما وحديثا.

وقال الحوري ان تضحيات المعاقين من أبناء الجيش الوطني سيكتب من نور للأجيال القادمة مثمناً جهود لجنة الدعم والإسناد في الإهتمام بالجرحى وفي دعم المرابطين في الجبهات.

كما رحب بالحضور رئيس لجنة الدعم والإسناد الاستاذ/ علي الذارعي وأكد أن لجنة الدعم والإسناد الشعبي ستواصل دعمها للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدون كلل او ملل موجهاً شكره للتجار والمواطنين بدعمهم السخي في دعم المرابطين.
وقال الذارعي أن العيدية التي قدمتها لجنة الدعم والإسناد الشعبي قليلة في حق الأبطال الذين قدموا الغالي من أجل استعادة الوطن.

وتحدث اللواء/ محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع عن أبطال ريمة وتضحياتهم في جميع الجبهات وتمنى الجرادي من وزارة الدفاع الاهتمام بالمعاقين من ابطال الجيش الوطني موجهاً شكره للجنة الدعم والاسناد والسلطة المحلية على جهودها في التخفيف من معاناتهم.

وتخلل الحفل مشاركات من المعاقين وفقرات شعرية وإنشادية .. وجرى في ختام العيدية تسليم مبالغ رمزية مقدمة من لجنة الدعم الاسناد لمعاقي معركة الدفاع عن كرامة الشعب

حضر الحفل وكيل محافظة ريمة الشيخ عبدالكريم محفل والعديد من القيادات العسكرية والمدنية.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …