أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المقاتلون في جبهة “ذنة”.. التضحيات في سبيل الوطن شرف نفاخر به

المقاتلون في جبهة “ذنة”.. التضحيات في سبيل الوطن شرف نفاخر به

اقليم تهامة ـ مأرب

بعزيمة وصلابة، يؤكد المقاتلون في جبهة “ذنة” غرب محافظة مأرب، بأنهم على العهد باقون، وفي الطريق الذي اختطوه مع رفاق السلاح في الجيش والمقاومة، حتى تخليص بلادهم من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وفي أيام عيد الأضحى المبارك، يواصل الأبطال في جبهة ذنة، نضالهم ليلهم ونهارهم، يتصدون لكل محاولات المليشيا ويترقبون أي تحرك لها، ليخمدوه في مهده، مشيرين إلى أن التضحية في سبيل الحق والوطن يهون من أجل أن ينعم اليمنيون بالأمن والاستقرار.

ولفت المقاتلون في حديثهم إلى أنهم وكل الأحرار، في طريق صنع تاريخ مجيد، وماضون بهزيمة المشروع الإيراني الفارسي، وذراعه في بلادنا والمتمثلة بمليشيا الحوثي الإرهابية، مضيفين “التضحيات في سبيل الوطن والشعب شرف نفاخر به”.

من جهته أكد قائد جبهة “ذنة” العميد الركن هلال القامص، أن الأبطال المرابطين في الجبهات، يصنعون بتضحياتهم الغالية فجر دولة المواطنة المتساوية، والحرية، والعدالة، والمساواة.

كما أكد وهو ينقل تهاني القيادة العسكرية للمرابطين، بمناسبة عيد الأضحى، بأن كل أعياد الأبطال وسائر أيامهم جبهات.. مؤكداً أنهم سيظلون في متارسهم وخنادقهم حتى يشع نصر مجيد ونسجل تاريخاً جديداً للجمهورية وللشعب اليمني.

وأشاد بتضحيات الأبطال وكل الشرفاء الذين ضحوا وما زالوا حتى اللحظة يضحون بوفاء كبير لله والوطن.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …