أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قيادة مقاومة المحويت تعايد ابطال الجيش المرابطون بجبهات مأرب

قيادة مقاومة المحويت تعايد ابطال الجيش المرابطون بجبهات مأرب

اقليم تهامة ـ مارب

نفذت قيادة المقاومة الشعبية لمحافظة المحويت زيارات ميدانية لمعايدة ابطال الجيش الوطني والمقاومة في الجبهتين الجنوبية والغربية لمحافظة مأرب بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وتوجه فريقان من قيادة المحافظة برئاسة نائب قائد المقاومة الأستاذ اسماعيل مقبل ومدير عام مديرية بني سعد الشيخ محمد العوامي الى الجبهة الغربية ومعسكر الاستقبال والزبيري. والثاني بقيادة عضو قيادة المقاومة أ. حميد الرفيق والشيخ محمد إسماعيل الروحاني إلى الجبهة الجنوبية حاملين معهم هدايا ومبالغ رمزية.

وخلال الزيارة التقت قيادة المقاومة بعدد من القيادات العسكرية والضباط وناقشت معهم الأوضاع الميدانية ومعنويات الجنود. والخروقات المستمرة لمليشيات الحوثي للهدنة وهجماتهم المتكررة على مواقع الجيش والمقاومة وسلمت لهم جعالة العيد والمجهودات التي تقدمها حرائر المحويت.

وأشادت قيادة مقاومة المحويت بالدور البطولي والتضحيات للأبطال المرابطين في الدفاع عن الجمهورية ، وإحباط هجمات المليشيات على مختلف جبهات مأرب ، وإفشال مشروعهم التخريبي.

وكان في استقبالهم قائد اللواء الاول الاحتياط دارس شاجع وقائد كتيبة فرع شرطة المحويت العقيد مجاهد النويرة وعدد من ضباط معسكري الاستقبال و الزبيري.

الذين أكدوا رفع جاهزية الأبطال ورفع معنوياتهم في مواجهة أي تصعيد للميليشيات وصمودهم حتى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …