الرئيسية / أخبار الإقليم / نائب رئيس مجلس الشورى يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمأرب و يشارك أبناء محافظة الحديدة فرحتهم

نائب رئيس مجلس الشورى يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمأرب و يشارك أبناء محافظة الحديدة فرحتهم

اقليم تهامة ـ مأرب

أدى نائب رئيس مجلس الشورى/ عبد الله محمد أبو الغيث صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في محافظة مأرب واستمع أبو الغيث إلى خطيب العيد الذي افتتح خطبته بالحمد والثناء والشكر لله تعالى على نعمه وفضله، وأن اليوم هو يوم العيد الأكبر عيد الاضحى المبارك والذي يمتن الله على عباده الحجاج بغفران الذنوب ويعودون لاهليهم كيوم ولدتهم أمهاتهم.

كما تطرق خطيب العيد إلى أهمية إقتفاء هدي النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في سنن العيد وآدابه وان الأضحية خير ما يفعله المسلم في هذا اليوم، اقتداءً بسنة نبينا صلى الله عليه وسلم.

وأشار خطيب العيد إلى أهمية رص الصفوف وتوحيد الكلمة وتضافر الجهود لتحقيق الانتصار على قوى التخلف والانقلاب،

كما دعى خطيب العيد إلى وجوب دعم مجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة رئيس المجلس الدكتور/ رشاد العليمي ونوابه والحكومة وكل مؤسسات الدولة وان هذه المرحلة هي مرحلة مفصلية في تاريخ اليمن، وان الوقت قد حان لنبذ الخلافات الاتجاه نحو وحدة الصفوف والكلمة والقلوب في سبيل إستعادة الدولة ودحر الإنقلاب.

وختم الخطيب خطبته بالدعاء والإبتهال لله تعالى أن يقبل من الحجاج حجهم ومن المسلمين أعمالهم الصالحة.
وبعد أداء معالي نائب رئيس مجلس الشورى صلاة العيد والاستماع لخطبتيها إستقبال معاليه جموع المهنئين له بمناسبة العيد.

وفي سياق متصل شارك نائب رئيس مجلس الشورى عبد الله محمد أبو الغيث أبناء محافظة الحديدة فعاليتهم التي أقاموها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد حضر المئات من ابناء الحديدة من النازحين إلى محافظة مارب هذه الفعالية.

وتخلل برنامج الفعالية العديد من الفقرات والقصائد والاغاني الشعبية التهامية والتي نالت إستحسان الحضور.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …