أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الدفاع يتفقد قيادتي المنطقة الرابعة وقوة الدعم والإسناد ومستشفى صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن

وزير الدفاع يتفقد قيادتي المنطقة الرابعة وقوة الدعم والإسناد ومستشفى صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن

اقليم تهامة ـ عدن

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن، للاطلاع على الجاهزية وتهنئة منتسبيها بمناسبة عيد الأضحى.. مستمعاً من قائد المنطقة اللواء الركن فضل حسن، إلى موجز عن جاهزية وحدات المنطقة الرابعة وأحوال منتسبيها في مختلف معسكرات ووحدات المنطقة.

وشدد الوزير المقدشي خلال الزيارة على رفع الجاهزية واليقظة العالية في مواجهة الإرهاب الحوثي أو المتخادم معه وبذل أقصى الجهد القتالي في معركة استعادة الدولة.

كما تفقد وزير الدفاع مقر قيادة قوة الدعم والإسناد المُرابطة في العاصمة المؤقتة عدن، ضمن القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية.

وخلال الزيارة هنأ وزير الدفاع قيادة قوة الدعم والإسناد ٨٠٢ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. كما استمع إلى شرح حول جوانب الإسناد العملياتي واللوجستي، الذي تقدمه قوات التحالف العربي للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الشعبية.

ونوه الفريق المقدشي، بمواقف الأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، ناقلا تحيات رئيس واعضاء المجلس الرئاسي لجميع منتسب قوة الدعم والاسناد المرابطة في اليمن.

إلى ذلك قام وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي اليوم، بزيارة تفقدية إلى مستشفى صلاح الدين العسكري بمدينة عدن.

وطاف المقدشي بأقسام المستشفى، وتفقد الجرحى والمرضى من منتسبي القوات المسلحة، ناقلاً إليهم تحايا وتهاني رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بعيد الاضحى.

كما اطلع على التجهيزات والخدمات المقدمة للأبطال في المستشفى، مؤكداً على أهمية العناية الفائقة وتطبيب الجرحى والمرضى بما يليق بتضحياتهم وبطولاتهم في مختلف الميادين والجبهات والرباط، في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية والتنظيمات الارهابية.

ووجه الفريق المقدشي دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع برفع مستوى الاهتمام بالمستشفى وطاقمه الطبي، والخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء ومنتسبي الجيش.

رافق وزير الدفاع في جولته التفقدية، كل من رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن أحمد اليافعي، ورئيس هيئة التدريب اللواء الركن محمد الردفاني ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن احمد المرزوقي.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …