أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الشرطة العسكرية فرع ريمة تشهد تخرج عدد من منتسبيها في مجال القيادة والسيطرة

الشرطة العسكرية فرع ريمة تشهد تخرج عدد من منتسبيها في مجال القيادة والسيطرة

اقليم تهامة ـ ريمة

شهد اليوم في محافظة مأرب تخرج عدد من منتسبي الشرطة العسكرية فرع ريمة
.في دورات تدريبية وعلمية مختلفة في مجال القيادة والسيطرة  ترقى لمستوى التأهيل المهني والفني لدى منتسبي أفراد الشرطة ويعزز من روح المعنوية لديهم ويعتبر هذا التأهيل والتخصصات العلمية مهمة في مجال العمل الإداري.وتوفر كادر مدرب كفاءة. وسبق وقد شهدت الشرطة تخرج عدد من الدفع قبل هذه الدفعة في مجالات ودورات مختلفة.

ويأتي هذا الدور الفاعل والبارز لقائد فرع الشرطة
العقيد. إسماعيل السلفي الذي شجع وبذل جهدا ونسق وتابع وحث ودفه بالضباط والافراد للتأهيل و حفزهم حيث شهد الفرع تطورا كبيرا منذ تولي العقيد إسماعيل السلفي قائد له في عدة مجالات على مستوى التقدم العسكري على مسرح العمليات العسكرية وفي مجال العلم والمعرفة والثقافة والمعلومات.

من جانبه أشاد قائد فرع الشرطة العسكرية فرع ريمة
العقيد إسماعيل السلفي إن هذه الدفعة الثالثة تم تأهيلهم  وتابع قائلا لن نألو جهدا في سبيل تحقيق كل مانستطيع فعله.وبث الروح المعنوية العالية لدى المقاتلون ونحن معهم ونوفر كل مانقدر توفيره وسنقف صفا واحدا إلى جانب أفرادنا ونحن معهم في كل وقت وحين.

وتم تكريم الخريجين بشهادة ووسامات على مابذلوه من جهد وتعلم وتدريب.

حضر التكريم كلا من اللواء الركن عبدالعزيز الشميري مستشار نائب رئيس الجمهورية سابقا والعميد محمد طواف رئيس أركان الشرطة العسكرية والعقيد إسماعيل السلفي قائد الشرطة العسكرية فرع ريمة.وعدد من القادة العسكريين والضباط والجنود.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …