أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الأركان يجتمع بقيادة المنطقة العسكرية السادسة “شاهد”

رئيس الأركان يجتمع بقيادة المنطقة العسكرية السادسة “شاهد”

اقليم تهامة ـ مارب

اجتمع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بقيادة المنطقة العسكرية السادسة وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية التابعة لها.

ونقل رئيس الأركان إلى قيادة المنطقة ومنتسبيها تحيات وتقدير القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، لدورهم البطولي والمحوري في المعركة الوطنية المقدّسة للدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية.

واستمع الفريق بن عزيز من قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هيكل حنتف، إلى تقرير مفصل عن سير العمل والمستجدات الميدانية في مسرح العمليات بالمنطقة، مستمعاً إلى حجم ونوع الخروقات الحوثية المتواصلة في مختلف الجبهات.

وأشاد رئيس الأركان بانضباط أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السادسة والتزامهم بوقف إطلاق النار رغم خروقات مليشيا الحوثي الكهنوتية التي عُرفت منذ نشأتها بالشذوذ والفساد ونقض العهود.

وأكّد الفريق بن عزيز على أهمّية التحلي بالصبر واليقظة العالية والجاهزية الدائمة لردع أي تحركات معادية تحاول القفز على قواعد الهدنة وتحقيق مكاسب ميدانية كما جرت عادتها.

حضر الاجتماع عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن نبيل المقرمي وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة.

رئيس هيئة الأركان يلتقي قيادات المنطقة العسكرية السادسة.

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …