أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المفتش العام للقوات المسلحة يزور دائرة الخدمات الطبية العسكرية 

المفتش العام للقوات المسلحة يزور دائرة الخدمات الطبية العسكرية 

اقليم تهامة ـ مارب

قام اللواء الركن عادل القميري المفتش العام للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى دائرة الخدمات الطبية العسكرية، وذلك ضمن برنامج تنفيذ إجراءات التفتيش على هيئات ودوائر وزارة الدفاع والوحدات والمناطق العسكرية.

وقد كان في إستقباله العميد ركن داوود يحيى داوود مدير الدائرة وعدد من قيادات الدائرة والذي بدوره قام باطلاع المفتش العام على مستوى الإنجاز وسير العمل في الدائرة وأهم المعوقات والصعوبات التي تعترض سير العمل وسبل تذليلها وماتقوم به الدائرة من  مهام وأعمال خلال هذه الفترة في تطوير العمل و تحسين مستوى تقديم الخدمات الطبية للجرحى والمرضى العسكريين.

وعقد المفتش العام، خلال الزيارة، اجتماعاً بقيادة الدائرة متمثله بمدير الدائرة ورؤساء الشعب ونوابهم وعدد من مدراء الادارات في الدائرة . 

وناقش الاجتماع، الإجراءات والمتطلبات الأساسية للتفتيش، وتحديداً ما يتعلق بالهياكل التنظيمية ومدى ارتباطها بالمهام الأساسية للدائرة ، بالإضافة إلى اللائحة الداخلية والنظام الإداري وكذلك الجاهزية القتالية والفنية ومراجعة وتقييم الخطط السنوية.

وأشاد المفتش العام اللواء القميري بمستوى التطور والانجاز في الدائرة مشددا على أهمية إعطاء الجرحى الإهتمام اللازم الذي يليق بمستوى تضحياتهم في سبيل الله وفي سبيل الوطن ودفاعا عن كرامة الشعب اليمني في مواجهة المليشيات الإنقلابية الحوثية الإيرانية المعتدية.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …