أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / في جريمة تقشعر منها الابدان : مليشيا الحوثي تعتدي بوحشية مفرطة على مجموعة عوائل في ريمة وتنهب أموالهم (صور + فيديو)

في جريمة تقشعر منها الابدان : مليشيا الحوثي تعتدي بوحشية مفرطة على مجموعة عوائل في ريمة وتنهب أموالهم (صور + فيديو)

اقليم تهامة ـ خاص

أقدمت عناصر تابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية نهب أموال ومقتنيات عدد من العوائل بعد الاعتداء عليهم في محافظة ريمة.

وقالت مصادر محلية ان مليشيات الحوثي اعتدت بمحافظة ‎ريمة على المواطن عبدالرحمن السعيدي وزوجته واطفاله وعوائل اخرى وقامت بنهب أموالهم.

وأكدت مصادر محلية أن عصابة من عناصر الحوثي اعتدت يوم امس الإثنين المواطن السعيدي ومجموعة عوائل أخرى في مديرية الجعفرية عندما كانوا في نزهة.

وأشارت المصادر إلى أن السعيدي تعرض للإعتداء بالصفع واللكم وإطلاق الرصاص الحي والضرب بأعقاب البنادق، من قبل مسلحين تابعين لمليشيا الحوثي الانقلابية. وسط صراخ أطفاله وزوجته.

وحصل موقع “اقليم تهامة” على تفاصيل الجريمة ، حيث اعتدى القيادي الحوثي خالد حفظ الله الجرير و مرافقيه اعتدوا بالضرب المبرح واطلاق النار على المواطن عبدالرحمن السعيدي وعائلته اثناء ما كانوا يتناولون طعام الصبوح في وادي الجرير مديرية الجعفرية محافظة ريمه حيث كان المجني عليه واسرته في رحله اسرية من منطقة الحسينية محافظة الحديده الى وادي الجرير الذي يقصده المواطنين للتنزه والترويح على اسرهم .

واضافت المصادر الخاصة ان ان المليشيات كعادتها تنتهك الحرمات والاعراض وتسرق الفرحة من قلوب الاطفال والكبار ، وتسيم اليمنيين سوء العذاب، وسبب هذا الاعتداء الوحشي على النساء والاطفال والرجال قيام النساء بتغطية وجوههن اثناء ما قام القيادي الحوثي بانتهاك خصوصياتهم والتلصص على النساء اثناء تناول طعام الصبوح تحت العباره وعندما طلب منه رب الاسره بكل ادب عدم مضايقتهم وانتهاك حرماتهم قام بإطلاق النار نحو الاسرة وامر مرافقيه بالاعتداء عليهم وانهالوا عليهم بالضرب والسب وإطلاق النار .

يأتي ذلك بالتزامن مع اعمال النهب والسلب التي تمارسها المليشيات الحوثية في حق المواطنين في ظروف معيشية واقتصادية صعبة.

https://youtube.com/shorts/7esdRABGPGk?feature=share

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …