أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : رئيس الأركان يتفقد المقاتلين شمال غرب مارب ويعقد اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السابعة

شاهد : رئيس الأركان يتفقد المقاتلين شمال غرب مارب ويعقد اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السابعة

اقليم تهامة ـ مارب

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش والمقاومة في الجبهة الشمالية الغربية بمحافظة مارب، ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعقد رئيس الأركان، خلال الزيارة، اجتماعاً بقيادة المنطقة وقادة الألوية والوحدات العسكرية التابعة لها وقادة الجبهات، لمناقشة الأوضاع الميدانية والجاهزية القتالية لمنتسبي المنطقة.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش، مشيداً بصبرهم والتزامهم بالهدنة رغم الخروقات التي تقوم بها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأكد أن قوات الجيش تفقد كل يوم شهداء وجرحى وخسائر مادية نتيجة خروقات المليشيا الحوثية للهدنة، ورغم ما تزال قواتنا ملتزمة بها تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ونزولاً عند رغبة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية والأمم المتحدة.

وقال: نحن نقاتل ونضحّي من أجل تحقيق السلام الشامل والعادل لكل اليمنيين.. فيما تسعى المليشيا الحوثية إلى الخراب والدمار والقتل والتشريد وبناء جيل يمني حاقد يكره كل شيء في الحياة.
ووجه رئيس الأركان قوات المنطقة بالبقاء في حالة جاهزية والاستعداد الكامل لخوض المعركة القادمة، مؤكداً أن المليشيا الحوثية لن تلتزم بالهدنة كعادتها خلال السنوات الماضية فهي تنظر للهدنة على أنها فترة استراحة للاستعداد للمعركة.

وترحم الفريق بن عزيز، على أرواح شهداء الجيش والمقاومة وكل شهداء المعركة الوطنية المقدّسة.. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى الميامين الذين رووا بدمائهم كل تراب الوطن.

وعبر عن شكره لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على جهودهم في توحيد جهود اليمنيين في المعركة المقدّسة لتحقيق الأمن والاستقرار لليمن والمنطقة.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …