أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس هيئة الإسناد اللوجستي وعدد من القيادات يؤدون صلاة العيد مع المنطقة السابعة ويتفقدون المقاتلين في الجبهات الشمالية الغربية بمارب “شاهد”

رئيس هيئة الإسناد اللوجستي وعدد من القيادات يؤدون صلاة العيد مع المنطقة السابعة ويتفقدون المقاتلين في الجبهات الشمالية الغربية بمارب “شاهد”

اقليم تهامة ـ مارب

تفقد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، اليوم، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في الجبهات الشمالية الغربية بمحافظة مارب، ناقلاً لهم تحيات وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بانضباط أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.. مشيداً بالتزامهم بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بوقف إطلاق النار رغم استفزازات المليشيا الحوثية الكهنوتية.

ولفت اللواء الفقيه، إلى أهمّية الدور الذي يقوم به أبطال الجيش والمقاومة في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي في اليمن والمنطقة. مشيراً إلى أن هذا الثبات والتضحيات ستحقق النصر ضد مشروع الموت والخراب والدمار وتعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن.

ومن جانبه، رفع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، تهانيه للقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مؤكداً أن قوات الجيش في المنطقة على أتم الإستعداد والجاهزية لتنفيذ أي توجيهات ومواجهة أي عمليات معادية من قبل المليشيا الإرهابية.

رافق رئيس هيئة الإسناد اللوجستي خلال الزيارة، مساعد رئيس الهيئة اللواء عائض الشائف، ومدير دائرة الأمن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني، وعدد من القيادات العسكرية.

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة

رئيس الإسناد اللوجستي وقيادات عسكرية يؤدون صلاة العيد مع أبطال الجيش في المنطقة العسكرية السابعة.

رابط الفيديو

رئيس هيئة الاسناد اللوجستي وقيادة المنطقة السابعة في زيارة لجبهات القتال اوا ايام عيد الفطر المبارك.

رابط الفيديو :

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …