أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / في خطاب له بمناسبة عيد الفطر.. رئيس مجلس القيادة: نعدكم بأن القادم سيكون أفضل لعدن ومنها لكل اليمن

في خطاب له بمناسبة عيد الفطر.. رئيس مجلس القيادة: نعدكم بأن القادم سيكون أفضل لعدن ومنها لكل اليمن

اقليم تهامة ـ عدن

تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، بأن تكون الأيام القادمة أفضل في عدن وعموم اليمن، مؤكدا عمل المجلس من داخل أرض الوطن وفق قاعدة الشراكة والتوافق.

جاء ذلك في خطاب متلفز وجهه للشعب في الداخل والخارج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال العليمي في الخطاب، “احييكم واهنئكم اليوم من العاصمة المؤقتة عدن ومعي كل قيادات الدولة ومؤسساتها، عدن السلام والوئام، العاصمة المؤقتة لكل اليمنيين والتي ستجد كل الدعم والاهتمام والرعاية على كل المستويات بداء بالاستقرار والخدمات وصولا إلى التنمية والاستثمار”.

وأضاف: “أننا نعدكم بأن القادم سيكون أفضل لعدن ومنها لكل اليمن الكبير والعظيم، وسنكون دائما الى جانب ابناء شعبنا ومن على تراب ارضنا ووطننا الحبيب سنعمل معاً، ولن نحيد عن قواعد التوافق والشراكة والبناء في سبيل استعادة الدولة واعادة مؤسساتها واصلاح الخلل اينما كان”.

وأكد العليمي إدراك المجلس للتحديات المتراكمة التي اثقلت كاهل اليمنين، والعمل الجاد لكل ما يخدم ابناء الشعب من المهرة وحتى صعدة.

كما أكد سعي المجلس لتحقيق السلام وتمسكه بالهدنة، داعياً “لضرورة احترامها والالتزام ببنودها والعمل بكل جدية لتوفير كل الظروف لإنجاحها لاسيما المرتبطة بتخفيف معاناة ابناء شعبنا وحريتهم في التنقل سواء عبر مطار صنعاء او في تعز المحاصرة وكل المحافظات التي يعاني ابناءها من معاناة انسانية”.

وأشار العليمي إلى زيارته وأعضاء المجلس الى السعودية والامارات وقال إنه لمس منهم “تأكيدا على الوقوف مع الشعب والدولة اليمنية لاسيما في المجال الاقتصادي والتنموي والأمني والذي ستكون له اثاره الايجابية على ابناء شعبنا الذين يستحقون حياة أفضل بعد ان انهكتهم هذه الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية”.

ودعا في ختام خطابه “كافة المكونات السياسية والاجتماعية ورجال الفكر والثقافة والأعلام الى توحيد صفهم وجمع كلمتهم (…) والاصطفاف خلف المجلس، والعمل معاً من اجل بلدنا واهلنا”.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …