أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / هيئة الإسناد اللوجستي تعقد لقاءً بأركانات القوى البشرية للدوائر التابعة لها

هيئة الإسناد اللوجستي تعقد لقاءً بأركانات القوى البشرية للدوائر التابعة لها

اقليم تهامة ـ مارب

عقدت هيئة الاسناد اللوجستي لقاءاً دورياً بأركانات القوى البشرية في الدوائر التابعة لها، بحضور مساعد رئيس هيئة القوى البشرية العميد الركن عبدالله فاضل.

وناقش اللقاء المعوقات التي تواجه سير عمل القوى البشرية في الهيئة ودوائرها، وسبل تذليلها والنهوض بالعمل بما يتواكب مع تطورات المرحلة.

وأكد مساعد رئيس هيئة القوى البشرية على أهمية تظافر الجهود في سبيل الارتقاء بعمل منظومة القوة البشرية في الهيئة ودوائرها وفق أسس وطنية وعلمية حديثة.. مشدداً على أهمّية توحيد البناء المؤسسي للملاك البشري سواء في رئاسة الهيئة أو كافة الدوائر التابعة لها.

ومن جانبه، أكد رئيس شعبة القوى البشرية بهيئة الإسناد اللوجستي العقيد خالد العلفي، العمل على توحيد البيانات ورفع الكفاءة القيادية والإدارية وتنفيذ الخطط المرسومة.

وأشار إلى عزم الجميع على تحقيق النجاحات في جميع المهام والأعمال الموكلة إليهم، بما يسهم في تنظيم الملاك البشري والنهوض به إدارياً وعملياً.

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات التي من شأنها تعزيز الجهود للوصول إلى الأهداف المنشودة في تقويم بناء المؤسسة العسكرية وتسريع تحقيق النصر الكبير لليمن ضد المشروع الحوثي الإيراني.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …