أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دائرة الخدمات الطبية العسكرية تقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لمنتسبيها “فيديو”

دائرة الخدمات الطبية العسكرية تقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لمنتسبيها “فيديو”

اقليم تهامة ـ مأرب

أقامت دائرة الخدمات الطبية العسكرية مأدبة إفطار جماعي وأمسية رمضانية لمنتسبي الدائرة ضمن انشطة التوجيه المعنوي برعاية هيئة الاسناد اللوجستي.

والقى اللواء عايض الشايف مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي كلمة نقل فيها للحاضرين تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلاً من الله أن يجعله شهر عز ونصر وخير وبركة ونهاية للحرب وآلامها.

وأكد اللواء “الشايف” أن هذا الشهر الفضيل شهر الرباط والصبر والعمل والانضباط ، ومن الجميع لابد ان يستشعروا فضل وعظمة العمل والرباط ، وأن نتعلم من رمضان الانضباط في اعمالنا وتنفيذ مهامنا بكل تفانٍ واخلاص فهو شهر الانضباط في العبادة التي تعلمنا الانضباط في اعمالنا والصبر والتضحية والتفاني والاخلاص في اداء مهامنا المختلفة.

وتقدم اللواء “الشايف” بالتهنئة نيابة عن قيادة ومنتسي هيئة الاسناد اللوجستي ودوائرها للأخ/ رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة بمناسبة نيلهم ثقة القوى الوطنية والسياسية اليمنية لتولي المهمة العظيمة في قيادة البلاد في هذه الظروف العصيبة من تاريخ الوطن اليمني الحبيب .

وأضاف قائلاً : نشد على ايديكم في مضاعفة الجهود وشحذ الهمم والتفاني في اداء واجباتكم بكل جد وانضباط وفق ما تتطلبه المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد.

كما تقدم بالشكر الكبير لقيادة الدائرة على تنظيم هذه الامسية ونشكر الجميع على الحضور والمشاركة الفاعلة.

وألقى العميد الركن داوود يحيى داوود مدير دائرة الخدمات الطبية كلمة ترحيبية رحب فيها بالضيوف والحاضرين جميعا ، كما اثني على الكادر الطبي وتفانيهم في أداء مهامهم خدمة للمقاتلين .

متمنيا من العاملين في المجال الطبي زرع الأمل في قلوب منتسبي الجيش ، خاصة بعد أن اجتمع الفرقاء تحت لافته يمنية واحدة مثلت لوحة جمالية تبعث على الامل والخروج بالبلد الى بر الامان .

وتخلل الامسية وصلات انشادية وقصائد شعرية حماسية للشاعر يحيى عبيد نالت استحسان واعجاب الحاضرين ، كما اجريت مسابقات ثقافية للحاضرين وتوزيع جوائز رمزية .

حضر الامسية العميد الركن عبدالله اليمني مدير دائرة الأمن العسكري ، والعميد احمد دهمس مدير المستشفى العسكري ، والعقيد عبدالعزيز الرضي رئيس الشعبة المالية في هيئة الاسناد اللوجستي والنقيب محمد الذماري رئيس شعبة التوجيه المعنوي باللوجستي والعديد من رؤساء شعب وإدارات الدائرة .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …