أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب : مؤسسة البصيرة تختتم معرضها الخيري الرابع للملابس المجانية الجاهزة “فيديو”

مأرب : مؤسسة البصيرة تختتم معرضها الخيري الرابع للملابس المجانية الجاهزة “فيديو”

اقليم تهامة ـ مارب

اختتمت مؤسسة البصيرة الخيرية بمدينة مأرب المشاريع الخيرية الرمضانية أبرزها المعرض الخيري الرابع للملابس الجاهزة لأبناء محافظتي المحويت وتعز النازحين بمأرب بتمويل من فاعل الخير الشيخ سفيان.

وقال الأستاذ عبدالحكيم القيسي مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب ان هذا المعرض الذي درجت مؤسسة البصيرة على إقامته سنويا يعد من أنجح المشاريع الخيرية التي تخفف معاناة النازحين والمهجرين.

من جانبه شكر وكيل أول محافظة المحويت الاستاذ احمد علي صلح القائمين على مؤسسة البصيرة والداعمين على جهودهم الكبيرة كما دعا المنظمات الإنسانية إلى تكثيف جهودها في محافظة مأرب باعتبارها المحافظة التي احتضنت أغلب النازحين من جحيم الحرب.

كما أشاد مدير شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية الأستاذ / عبدالوهاب نصر أشاد بدور مؤسسة البصيرة في إقامة الحملات الإغاثية والإيوائية التي تهدف إلى تخفيف معاناة النازحين وتحقق مبدأ التكافل والتعاون الاجتماعي.

وأوضح الاستاذ محمد الحائط المدير التنفيذي لمؤسسة البصيرة الخيرية أن المستهدفين من مشروع المعرض الخيري يفوق 1500 أسرة نازحة من أبناء المحويت واكثر من 170 اسرة من نازحي محافظة تعز بمدينة مأرب والذي استمر اكثر من 20 يوم.

كما تم تنفيذ مشروع توزيع الفُرُش والملايات للنازحين والمتضررين في مخيمات النازحين بمحافظة مأرب ، وتوزيع 300 خيمة مكتملة للمعاقين والنازحين من محافظة عمران في مخيم الجفينة ، واستكملت المؤسسة المرحلة الأولى من مشروع فرش مساجد النازحين ، وتم توزيع التمور لـ (1500) اسرة نازحة من محافظة المحويت بداية شهر شعبان .

رابط فيديو

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …