أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مأرب : مؤسسة البصيرة تدشن معرض الملابس الخيري الخيري الرابع لنازحي محافظة المحويت

مأرب : مؤسسة البصيرة تدشن معرض الملابس الخيري الخيري الرابع لنازحي محافظة المحويت

اقليم تهامة ـ مارب

دشنت مؤسسة البصيرة الخيرية اليوم الخميس بمدينة مأرب ٢٤ مارس ٢٠٢٢م المعرض الخيري الرابع للملابس لأبناء محافظة المحويت النازحين بمدينة مأرب بتمويل من فاعل الخير الشيخ سفيان.

وفي حفل التدشين قال الأستاذ عبدالحكيم القيسي مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب ان هذا المعرض الذي درجت مؤسسة البصيرة على إقامته سنويا يعد من أنجح المشاريع الخيرية التي تخفف معاناة النازحين والمهجرين.

من جانبه شكر وكيل أول محافظة المحويت الاستاذ احمد علي صلح القائمين على مؤسسة البصيرة والداعمين على جهودهم الكبيرة كما دعا المنظمات الإنسانية إلى تكثيف جهودها في محافظة مأرب باعتبارها المحافظة التي احتضنت أغلب النازحين من جحيم الحرب.

وأوضح الاستاذ محمد الحايط مدير مؤسسة البصيرة الخيرية أن المستهدفين من مشروع المعرض الخيري يفوق 1500 أسرة نازحة من أبناء المحويت بمدينة مأرب وسيستمر لمدة 15يوم.

وأشاد الاستاذ محمد العقبي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة المحويت بدور مؤسسة البصيرة في إقامة الحملات الإغاثية والإيوائية التي تهدف إلى تخفيف معاناة النازحين وتحقق مبدأ التكافل والتعاون الاجتماعي.

حضر التدشين الاستاذ عبدالصمد الشيبه مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحويت وعدد من مسؤولي السلطة المحلية وجمع من أبناء محافظة المحويت بمقر البصيرة في مدينة مأرب.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …