أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / بالعلم تبنى الأوطان: دائرة الطلاب بإصلاح المحويت تقيم المسابقة العملية الأولى لطلابها الثانوية “شاهد”

بالعلم تبنى الأوطان: دائرة الطلاب بإصلاح المحويت تقيم المسابقة العملية الأولى لطلابها الثانوية “شاهد”

اقليم تهامة ـ مارب

أقامت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت صباح اليوم السبت في مدينة مأرب مسابقات علمية وثقافية متنوعة بين طلاب ثانوية المحافظة تحت شعار ” بالعلم تبنى الأوطان” ، في أجواء يسودها الاخاء والتنافس الشريف.

وبدأ الحفل التنافسي بأيآت من القرأن الكريم وتلتها ” كلمة ترحيبية للأستاذ فيصل العسلي المتحدث باسم دائرة الطلاب رحب في مستهلها بالطلاب والطالبات والضيوف والحاضرين جميعا”، شاكرا” دائرة الطلاب على إقامة مثل هذه المسابقات لما لها من دور ايجابي في تحفيز عقول الطلاب وإكسابهم المهارات والقدرات العلمية.

عضو المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحويت الأستاذ خالد النويرة أعرب عن سعادته بالتنظيم والإعداد، مؤكدا” على أهمية تنظيم المسابقات العلمية والثقافية بين الطلاب والطالبات ،والتي تعمل على تشجيع وتطوير المهارات والقدرات ،واظهار مواهب وافكار ابنائنا الطلاب والطالبات في مختلف المجالات، مطالبا” بمزيد من المسابقات والبرامج التي تساهم في تحفيز الطلاب على التعلم والاطلاع .

وبدأ الطلاب والطالبات بالمسابقة في كافة مواد الصف الثالث الثانوي ، حيث انتهت المسابقة بفوز الطلاب بالمركز الأول بمجموع ( 64.5 ) درجة فيما جاءت فريق الطالبات بمجموع ( 49 ) بالمركز الثاني ، وتم تكريم فريق الطلاب الفائزين وكذا الفريق الثاني الطالبات بجوائز تشجيعية.

حضر الحفل أعضاء المكتب التنفيذي لإصلاح المحويت وهم : الدكتور يحيى صلح ، والأستاذ / يحيى المعمري ، والأستاذ / عبدالصمد الشيبة ، والأستاذ / محمد العوامي والعديد من أعضاء وكوادر الإصلاح والاصلاحيات .

رابط الفيديو

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …