أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / أخبار الإقليم / مأرب.. قافلة اسناد غذائية من أبناء وحرائر ريمة دعما للمرابطين في الجبهات

مأرب.. قافلة اسناد غذائية من أبناء وحرائر ريمة دعما للمرابطين في الجبهات

اقليم تهامة ـ مارب

برعاية محافظ محافظة ريمة الشيخ محمد علي صالح الحوري سيرت لجنة الدعم والاسناد وحرائر ريمة قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات محافظة مارب.
وقال وكيل محافظة ريمة الشيخ عبدالكريم محفل إن القافله تأتي في إطار عملية الدعم والاسناد للجيش الوطني المرابط في الثغور والجبهات وتحمل رساله مفادها قوة الولاء الشعبي والمجتمعي لوحدات الجيش الوطني.

ونقل الوكيل محفل تحيات السلطة المحلية ممثلة ورئيس لجنة الدعم والاسناد اللواء محمد علي صالح الحوري مثمنا جهود الجميع في الاهتمام بالجيش الوطني.

وقال الشيخ مهدي الذارعي قائد المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة
إن القافلة الشعبية قليلة في حق المرابطين والجيش الوطني الذي يبذل الغالي والرخيص في استعادة الوطن من مليشيات الحوثي.
مثمنا جهود الجميع بالاستمرار في الدعم حتى ازالة الفئة الباغية في كل مناطق اليمن.

وتحدث الشيخ محمود النهاري مدير عام مديرية الجعفرية عن الاستمرار في القوافل الغذائية وغيرها للمرابطين في الجبهات وقال إن هذه القافلة المقدمة من لجنة الدعم والاسناد وحرائر ريمة تعبر عن مدى تجسيد وترابط والانسجام التام بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمواطنين في محافظة مأرب .

من جانبه قال مستشار محافظ ريمة رئيس لجنة الدعم والاسناد الاستاذ علي الذارعي إن نضال الابطال في الجبهات ألهمت كافة اليمنيين وخاصةأبناء ريمة لتقديم كافة اشكال الدعم المادي والمعنوي وصولا الى الاسناد بالروح والمال.

وقال رئيس اللجنة المالية للجنة الدعم والاسناد الاستاذ احمد النظاري خلال تسليم القافلة للأبطال إن أحرار وحرائر محافظة ريمة وكل الشرفاء عازمون على استمرار الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في كافة الجبهات حتى انهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.

مدير مكتب المحافظ الاستاذ منصور العدني بدوره أكد أن استمرار الدعم الشعبي يمثل أهم عوامل الصمود في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن قيادة الجيش لن تتوقف قبل أن يعود أبناء اليمن الاحرار الى مدنهم وقراهم وبيوتهم رافعي الرؤوس.

وقال العميد عبده ابراهيم أن انتصارات الجيش في الجبهات هو انعكاس لصورة التلاحم الشعبي والالتفاف حول ابطال الجيش الوطني، مثمنا جهود لجنة الاسناد والسلطة المحلية على نضالهم المستمر إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة في معركة استعادة الدولة.

وكان في استقبال القافلة قائد اللواء الاسناد العميد عبده ابراهيم وقائد الشرطة العسكرية العميد اسماعيل السلفي وعدد من ضباط وافراد الجيش الوطني والذين أشادوا بتواصل الدعم الشعبي للأبطال في معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وتستمر لجنة الدعم والاسناد بمحافظة ريمة بحشد الطاقات وتوحيد الجهود لدعم القوافل الغذائية الى المرابطين من ابطال الجيش الوطني.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …