أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو : رئيس هيئة الأركان يدشن العمل بالنظام المحاسبي في دائرة الإمداد والتموين

بالفيديو : رئيس هيئة الأركان يدشن العمل بالنظام المحاسبي في دائرة الإمداد والتموين

اقليم تهامة ـ مأرب

دشن رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم السبت، العمل بالنظام المحاسبي في دائرة الإمداد والتموين.

وخلال التدشين، ألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة توجيهية لقيادة ومنتسبي الدائرة شدد فيها على العمل ضمن الخطط المحددة وتقييمها باستمرار وتطبيق النظام المستندي المحاسبي في كل الأعمال وتطوير الانظمة الالكترونية الحديثة في شعب الدائرة.

واطلع رئيس هيئة الأركان على الأنظمة المحاسبية في مكاتب الشعب وكيفية العمل بالنظام المحاسبي الإلكتروني والرقابي داخل الشعب، مشيداً بجهود قيادة الدائرة ومنتسبيها المستمرة واليومية لخدمة أبطال الجيش في الجبهات والمواقع وهيئات ودوائر وزارة الدفاع.

وأشار إلى التطور الكبير الذي أنجزته دائرة الإمداد والتموين في تطبيق الأنظمة الحديثة لتسهيل العمل وتنظيمه، وكذا تسهيل انجاز كافة المهام العسكرية وكيفية العمل على تأمين متطلبات القوات المسلحة من غذاء ووقود وإسكان ومهمات عسكرية بكل سهولة.

من جانبه أكد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، بأن 2022 سيكون عام العمل بروح الفريق الواحد وفق الأنظمة الحديثة بما يتواكب مع متطلبات المرحلة.

حضر الفعالية، مستشار نائب القائد الأعلى للقوات اللواء الركن عبدالعزيز الشميري، ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ومساعد رئيس الهيئة اللواء عايض الشايف، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …