أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ حجة: التحالف جسد التلاحم العربي ووحدة المصير مع اليمن في مواجهة المد الفارسي

محافظ حجة: التحالف جسد التلاحم العربي ووحدة المصير مع اليمن في مواجهة المد الفارسي

اقليم تهامة ـ خاص:

ثمن محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، الدور الأخوي الصادق للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات في مساندة الشعب اليمني في استعادة مؤسسات الدولة ودعمه للشرعية، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال السنيني، بأن التحالف العربي بدعمه الصادق للشرعية بمختلف المجالات العسكرية والإنسانية والتنموية، قد جسد التلاحم العربي وواحدية المصير، في مواجهة خطر المد الفارسي على دول المنطقة والسلم والأمن العالميين.

ونوه محافظ حجة إلى الأدوار البطولية التي حققها الابطال في المنطقة العسكرية الخامسة بقيادة اللواء يحيى صلاح، ومساندة قوات التحالف العربي، خلال الشهرين الماضيين، والذين سطروا ملاحم بطولية رائعة في جبهات حرض وعبس، سحقت فلول مليشيات الحوثي والتهمت حشودها وأنهكت قواها..

وأشاد المحافظ بالتفاعل الإيجابي لأبناء المحافظة في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي، واستجابتهم للدعوات السابقة لهم بالحفاظ على أبنائهم من محارق الموت التي تزج بهم المليشيات إليها.

وجدد دعوته لمن تبقى من المخدوعين من أبناء المحافظة بأن يكونوا أكثر وعيا، وان لا تخدعهم شعارات الحوثي التي قبلت بالارتهان إلى ملالي إيران ونظامها العنصري، لافتا إلى عدم مبالاة عصابات الحوثي بشباب وأطفال المحافظة مهما بلغ عدد الضحايا.

وأكد اللواء عبدالكريم السنيني، بأنهم في قيادة المحافظة يشعرون بحجم الآلام والأزمات التي يعيشها أبناء المحافظة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، مؤكدا بأن معركة استكمال تحرير ما تبقى من مديرياتها يجري استكمالها لإزاحة كافة المتاعب التي لحقت بهم نتيجة الانقلاب الحوثي.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …