أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مجزرة تتعرض لها مليشيات الحوثي ومصرع 50 عنصر في معركة استمرت ١٢ ساعة متواصلة بحرض محافظة حجة

مجزرة تتعرض لها مليشيات الحوثي ومصرع 50 عنصر في معركة استمرت ١٢ ساعة متواصلة بحرض محافظة حجة

اقليم تهامة ـ حجة

وجّهت قوات الجيش وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الخميس، ضربة موجعة لمليشيا الحوثي الإيرانية في مديرية عبس غرب محافظة حجّة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإيرانية سقطوا بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش وبغارات لطيران التحالف.

وأكد أن ما لا يقل عن 50 من عناصر المليشيا لقوا حتفهم بغارات جوّية استهدفت تجمعات لهم صباح اليوم أثناء استعدادهم للهجوم على مواقع عسكرية في جبهة بني حسن بمديرية عبس. إضافة إلى تدمير عدد من الآليات القتالية بينها دبابة.

وبالتزامن، دكت مدفعية الجيش تجمعات متفرّقة للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة بجبهات مديرية عبس وألحقت بها خسائر بشرية وخسائر أخرى في العتاد منها مدافع وأطقم قتالية بما عليها من عتاد.

وبالإضافة إلى ذلك، أسقطت دفاعات الجيش بالمنطقة العسكرية الخامسة نحو 10 طائرات إيرانية مسيّرة “مفخخة” حاولت المليشيا استخدامها للهجوم على مواقع الجيش.

وأكّد المصدر أن المليشيا الحوثية الإيرانية  تلقّت أعظم ضربة موجعة على يد قوات الجيش وطيران تحالف دعم الشرعية بعد الهزيمة السابقة التي تلقّتها في جبهة حرض الأسبوع الماضي.. مؤكّداً أن المليشيا ستتلقّى المزيد من الهزائم خلال الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …