أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ايقاف علاج جرحى الجيش الوطني في مصر واللجنة الطبية تخلي مسئوليتها وتناشد الرئيس ونائبه.. بيان

ايقاف علاج جرحى الجيش الوطني في مصر واللجنة الطبية تخلي مسئوليتها وتناشد الرئيس ونائبه.. بيان

اقليم تهامة ـ مارب

أعلنت اللجنة الطبية العسكرية، إيقاف علاج جرحى الجيش في الخارج بسبب التأخر المتكرر في صرف المبالغ المستحقة لعلاج الجرحى.

وقالت اللجنة إنه “على الرغم من الوعود المتكررة بانتظام صرف المبالغ بشكل دوري إلا أننا نقع في نفس الإشكال من التأخير، حتى نضطر الى إيقاف العمليات والعلاجات لمنهم خارج اليمن، رغم الخسائر الكبيرة بسبب هذا التوقيف”.

وأشارت في بيان لها إلى أنها وعند استمرار التوقيف تضطر الى إغلاق ملف علاج الجرحى والعمل على عودتهم الى أرض الوطن دون استكمال علاجهم، وتابعت: “في كل مرة نرفع اصواتنا بخطورة هذا الإجراء على الجرحى وعلى الجراح نفسها والتي تسبب مضاعفات قد تؤدي الى الوفاة.

وأخلت اللجنة الطبية مسؤوليتها “أمام الله أولا ومن ثم جرحى الجيش،”، محملة القيادة مسؤولية إيقاف علاج جرحى الجيش والمقاومة الشعبية الموجودين في مصر والمنتظرين دورهم للسفر لاستكمال العلاج.

وأكدت اللجنة أنها تعمل “أنها ترتب لإعادة جميع الحالات الموجودة في جمهورية مصر العربية الى أرض الوطن بجراحهم رغم عدم استكمال علاجهم”.

وناشدت اللجنة الطبية العسكرية في ختام بيانها رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء وكل الجهات المعنية بـ”إعطاء موضوع الجرحى اهتمام خاص وسرعة العمل على حل دائم لهذا الإشكال”.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …