أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مستشفى مأرب العسكري يعلن نجاحه في “استئصال ورم سرطاني في الرحم”

مستشفى مأرب العسكري يعلن نجاحه في “استئصال ورم سرطاني في الرحم”

اقليم تهامة ـ مارب

اعلن مستشفى مأرب العسكري، في محافظة مأرب اليوم الخميس نجاح نجاح فريق طبي تابع للمستشفى ” برئاسة الدكتور علي الكثيري، استشاري الجراحة العامة من إجراء ثلاث عمليات جراحية نوعية خلال الاسبوع الجاري ابرزها “عملية جراحية استئصال ورم سرطاني في الرحم” بالإضافة الى “عملية جراحية اكياس طفيلية في الكبد” و “عملية جراحية في الرئة اليسرى وتنظيفها وإعادة تاهيلها”.

وكانت المريضة المصابة ب”ورم سرطاني في الرحم”
قد وصلت إلى “مستشفى مأرب العسكري” وحالتها الصحية حرجة، وبعد أن فقد اهلها الأمل بعلاج حالتها داخل الوطن، وعدم قدرتهم على تسفيرها للخارج، لكن مستشفى مأرب العسكري نجح في زرعة البسمة والامل للمريضة واسرتها.

وتم اجراء العمليات بمهنية عالية وعناية ورعاية طبية متميزة من قبل استشاري الجراحة الدكتور علي الكثيري، وفريقه الفني المتميزين.

وهذه العمليات الجراحية النوعية نادراً ما كان يتم إجراؤها بالمحافظة، لكن “مستشفى مأرب العسكري” تمكن من إجراء مثل هذه العمليات الجراحية واستقبال حالات مماثلة في إطار الرعاية الطبية العلاجية والإستشفائية التي يقدمها “مستشفى مارب العسكري” بمأرب.

بدورهم المرضى واهاليهم عبروا عن امتنانهم وشكركم لادارة واطباء مستشفى مأرب العسكري على جهودهم العظيمة في انقاذ المرضى واجراء عمليات جراحية لهم؛ وتقديم الخدمات والرعاية الطبية المتميزة.

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …