أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس هيئة الأركان: الجيش وبمساندة الأشقاء سيحسم المعركة والحوثيون لن ينصاعوا للسلام إلا بالقوة والحسم العسكري “شاهد”

رئيس هيئة الأركان: الجيش وبمساندة الأشقاء سيحسم المعركة والحوثيون لن ينصاعوا للسلام إلا بالقوة والحسم العسكري “شاهد”

اقليم تهامة ـ مأرب

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز أن الجيش الوطني وبمساندة من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية سيحسم المعركة في القريب العاجل.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد بمعية وزير الإعلام والثقافة والسياحة في محافظة مأرب، جدد فيه الثقة بانتصار الجيش والشعب على مليشيا الحوثي الإيرانية، مؤكداً أن الاحتفاء بالنصر اليمني والعربي الأصيل سيكون في العاصمة صنعاء، ليعود مشروع الدولة والحياة لكل اليمنيين.

وقال رئيس هيئة الأركان إن المليشيا المتمردة تحارب كل شيء جميل، وأن إرهابها فاق كل إرهاب، كما أنها فخخت البحر والجو والبر، وحتى عقول الشباب.

وأوضح أن الجيش يدافع عن الهوية اليمنية والعربية الأصيلة، وأن المعركة اليوم هي فارسية عربية، بكل ما تعنيه الكلمة، مؤكداً أن إيران وضعت كل ثقلها وقدراتها، من أسلحة وتكنولوجيا وخبراء خلف الحوثي.

وأهاب الفريق بن عزيز بجميع اليمنيين إلى الوقوف مع الجيش والمقاومة في معركة كل العرب.. داعياً العالم للوقوف مع الشرعية في وجه فئة لا تعترف بالسلام ولا بالحياة.

وأكد رئيس هيئة الأركان أن مليشيا الحوثي لن تنصاع للسلام إلا بالقوة، مجددا التزام الجيش بالقوانين والأعراف الدولية، والقانون الدولي والإنساني.. مضيفاً “ماضون لاستكمال تحرير مديريات مأرب وتعز والبيضاء والضالع ومختلف محافظات اليمن”.

وقال الفريق بن عزيز “إن عملية تحرير اليمن السعيد ماضية”.. مبشراً اليمنيين بحسم المعركة والخلاص من تلك المليشيا الإرهابية.

وأضاف “أن عمليات الجيش نجحت في تدمير إمكانيات المليشيا”.. موجهاً الشكر إلى كل من يقف إلى جانب قضية اليمنيين العادلة، وعلى رأسهم تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات، اللتين تقدمان كل الدعم لأجل تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …