أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تصريح ناري للشيخ صالح الروساء : ابطالنا يطاردون عناصر العدو ، وجثثهم منتشرة في الشعاب ، ومعنوياتنا تناطح السحاب “شاهد”

تصريح ناري للشيخ صالح الروساء : ابطالنا يطاردون عناصر العدو ، وجثثهم منتشرة في الشعاب ، ومعنوياتنا تناطح السحاب “شاهد”

اقليم تهامة ـ الجوف

اكد قائد مقاومة الجوف الشيخ صالح الروساء أن ابطال الجيش والمقاومة في الجبهة المشتركة بين المنطقتين العسكريتين السابعة والسادسة يلقنون مليشيا الحوثي الايرانية هزائم متتالية ، ويطاردون عناصرها الفارة في شعاب و صحراء رغوان .

وأثنى الشيخ صالح الروساء على مواقف الابطال المرابطون في جبهات وميادين البطولة في سبيل تحرير اليمن من ايران ومرتزقتها ، واستعادة الدولة،
وقال الروساء ان اليمنيين يرفضون المشروع الايراني ويقدمون التضحيات في مواجهته ، ولن يقبل ابناء اليمن ان يكونو خدماً لإيران ، وعبيداً لعملائها الحوثيين ، وان تحل المليشيا بديلاً للدولة.

وفي تصريح ميداني افاد الشيخ الروساء ان المدافعين عن الجمهورية ، وكل المتعاونين في وجه هذا العدو معنوياتهم مرتفعة وخصوصاً مع ما تتعرض له مليشيا الحوثي الانقلابية من هزائم وانهيارات متسارعة في جبهات مارب وحرض .

وأكد الشيخ الروساء ان مشروع الانقلاب سيسقط في القريب العاجل ، وستعود الدولة بكامل مؤسساتها ، بفضل صمود اليمنيون وتضحياتهم ودعم الأشقاء في قيادة التحالف العربي.

رابط التصريح👇

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …