أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قوات الجيش تحرر معسكر (المحصام) وتطوق عناصر المليشيا بمدينة حرض “شاهد تصريح لقائد المنطقة الخامسة يدعو عناصر المليشيا المختبئة في حرض إلى الاستسلام “

قوات الجيش تحرر معسكر (المحصام) وتطوق عناصر المليشيا بمدينة حرض “شاهد تصريح لقائد المنطقة الخامسة يدعو عناصر المليشيا المختبئة في حرض إلى الاستسلام “


اقليم تهامة ـ حجة

تمكنت قوات الجيش اليوم الجمعة من تحرير مناطق واسعة ومواقع استراتيجية في مديرية حرض شمالي غرب محافظة حجّة، بإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية، وسط انهيارات واسعة في صفوف المليشيا الحوثية الإيرانية.

وأكد مصدر عسكري، أن قوات الجيش تمكنت من تطويق المليشيا الحوثية الإيرانية في مدينة حرض بعد دحرها من معسكر “المحصام” الاستراتيجي المطل على مدينة حرض من الجهة الشرقية”.. لافتاً أن المليشيا الحوثية المتواجدة في مدينة حرض أصبحت محاصرة بالكامل بعد قطع خطوط الإمداد عنها.

واضاف المصدر “أن العشرات من عناصر المليشيا الحوثية سقطوا بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد”.

وأشاد المصدر بالدعم والإسناد المباشر لتحالف دعم الشرعية في هذه العملية العسكرية التي ما تزال مستمرة حتى الآن.

قائد المنطقة الخامسة يدعو عناصر المليشيا المختبئة في حرض إلى الاستسلام

دعا قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، عناصر مليشيا الحوثي الإيرانية المختبئة داخل مدينة حرض بمحافظة حجة إلى تسليم أنفسهم ولهم الأمان والضمان، مؤكداً أن قوات الجيش قطعت عنهم خطوط الإمداد وباتت تطوّق المدينة وليس أمامهم سوى الاستسلام أو الموت.

وقال اللواء صلاح، في تصريح صحفي، إن قوات المنطقة العسكرية الخامسة أطلقت صباح اليوم عملية عسكرية تعرضية تمكنت خلالها من تحرير مناطق ومواقع استراتيجية أبرزها معسكر “المحصام” المطل على مدينة حرض من الجهة الشرقية.. مؤكداً أن قوات الجيش قطعت خطوط إمداد المليشيا وباتت تطوّق عناصر المليشيا داخل مدينة حرض وليس أمامهم سوى الإستسلام أو الموت.

وأشاد اللواء صلاح ببسالة أبطال الجيش وتضحياتهم الخالدة وانتصاراتهم التي حققوها خلال زمن قياسي.. محيياً كل أبطال اليمن في معركة التحرير الكبرى ضد أذناب إيران في مارب وشبوة وصعدة والجوف والساحل الغربي.

وثمن قائد المنطقة العسكرية الخامسة الدعم والإسناد الذي يضطلع به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية ومشاركتهم المباشرة في العملية القتالية صباح اليوم بجميع وحداتهم، مشيداً بالإسناد الجوي المباشر لطيران التحالف.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …