أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : مدير دائرة التوجيه المعنوي يتفقد الأبطال في المواقع الأمامية جنوبي مأرب

شاهد : مدير دائرة التوجيه المعنوي يتفقد الأبطال في المواقع الأمامية جنوبي مأرب

اقليم تهامة ـ مارب

تفقد مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، اليوم الأربعاء، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية المرابطين في المواقع الأمامية جنوب محافظة مأرب.

وخلال الزيارة التقى العميد الأشول، بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصر ثوابه، الذي اطلعه على المستجدات الميدانية في مسرح عمليات المنطقة.

وأشاد العميد الأشول بما لمسه من روح معنوية عالية لدى أبطال الجيش والمقاومة، مشددا على التحلي بالمزيد من الجاهزية القتالية ومباغتة العدو في مختلف جبهات المحافظة.

ولفت إلى أن الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات الجيش والعمالقة خلال الأيام الأخيرة في محافظتي مأرب وشبوة، تؤكد أن توحيد الصف الجمهوري هو السبيل الأقصر لهزيمة المشروع الإيراني، وإنهاء غطرسة مليشياته الحوثية.

وأكد أن صمود أبطال الجيش والمقاومة في مختلف جبهات محافظة مأرب خلال الأشهر الأخيرة أمام الهجمات البربرية الحوثية، كان مفتاح الانتصارات الأخيرة، لافتا إلى أن جبهات مأرب لقنت المليشيا الحوثية دروسا قاسية وكبدتها خسائر فادحة في العدد والعدة.

وثمّن دور تحالف دعم الشرعية البارز في مساندة قوات الجيش في مختلف الجبهات، مؤكدا أن أبطال الجيش يخوضون هذه المعارك دفاعا على الأمة العربية من التوسع الفارسي عبر مليشياتها الإجرامية.

من جانبه رحب قائد المنطقة بزيارة مدير دائرة التوجيه المعنوي، مؤكداً بأن الانتصار على المليشيا الحوثية، بات أقرب إلينا من أي وقت مضى، وأن المليشيا تعيش أسوء أيامها

رابط الفيديو /

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …