أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أبطال محور تعز.. معارك مستمرة لتقطيع أوصال المليشيا ودحرها غربي المحافظة

أبطال محور تعز.. معارك مستمرة لتقطيع أوصال المليشيا ودحرها غربي المحافظة

اقليم تهامة ـ تعز

لليوم الرابع على التوالي يستمر أبطال الجيش في محور تعز، خوض معاركهم البطولية في جبهات أطراف مديرية جبل حبشي، غربي محافظة تعز، وبإسناد جوي من مقاتلات تحالف دعم الشرعية.

المواجهات العنيفة، والتقدمات التي يحرزها الأبطال في جبهات العنين والصراهم، تهدف إلى دحر المليشيا الإيرانية بشكل كامل من مديرية جبل حبشي، وتقطيع أوصال المليشيا، والسيطرة على الخط الدولي الرابط، في منطقة الرمادة، ومنع استخدامه من قبل المليشيا كطريق إمداد.

وحققت العملية العسكرية، تقدمات على الأرض، بإسناد كبير من التحالف العربي، الذي ينفذ الغارات الدقيقة والمركزة على مواقع وتحصينات المليشيا الحوثية على امتداد مسرح العمليات، كما أن المدفعية تستهدف مواقع المليشيا في الصراهم، وفي منطقة الرمادة. 

وأكدت مصادر عسكرية أن المواجهات تدور في الجهة الشمالية لمنقطة شرف العنين، والتي استهدف فيها الأبطال تجمعات وآليات المليشيا، ليتمكنوا من شل الحركة نهائيا على خط الرمادة “تعز الحديدة” كما أنهم أثخنوا في العدو، الذي سقطت العشرات من عناصره بين قتلى وجرحى، وتدمير آليات عسكرية مختلفة.

وأكدت أنه في الوقت الذي يخوض فيه الأبطال معاركهم على الأرض، شن الطيران المقاتل، غارات جوية، استهدفت مواقع وآليات وتجمعات المليشيا في عدد من المناطق غرب المحافظة.



حيث استهدف طيران تحالف دعم الشرعية عربات وتجمعات المليشيا وثكناتها، ومواقع تمركز قناصتها الإرهابية، في قرية الصراهم، كما دمر بغارات أخرى عربات وآليات ومعدات قتالية في مواقع متفرقة تقع بالقرب من خط الرمادة.

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …