أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / زيارة تفقدية لنائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية للمستشفى الميداني السعودي الميل

زيارة تفقدية لنائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية للمستشفى الميداني السعودي الميل

اقليم تهامة ـ مارب

قام العميد الدكتور محمد عيسى نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية الثلاثاء بزيارة تفقدية للمستشفى الميداني السعودي بالميل، حيث كان في إستقباله العقيد الدكتور صالح الحورش مدير المستشفى والكادر الطبي والاداري.

وأطلع من خلالهم على سير العمل في المستشفى وتقديم الرعاية الصحية وطبيعة التحديات والصعوبات التي يواجهونها أثناء تأديتهم لأعمالهم.

كما طاف الدكتور عيسى على مختلف اقسام المستشفى وعبر عن اعجابه وشكره للكادر الاداري والفني وعمله كفريق واحد للارتقاء بالمستشفى وتحسين اداءه وتطويره خلال هذه الفترة قياسا بما سبق، وطالب العاملين لبذل مزيد من الجهد لتقديم افضل الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية للجرحى والمرضى من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة والمواطنين والنازحين.

أكد “عيسى” على إهتمام ورعاية قيادتنا السياسية والعسكرية ومعهم إخواننا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الذين دائما يؤكدون على وقوفهم معنا في كل الظروف ومواصلة تقديم الدعم اللازم لاستمرار العمل في تلك المرافق الصحية .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …