أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قال إنها وردت للبنك المركزي أولاً بأول.. مدير ضرائب مارب: إيراداتنا للعام الماضي تجاوزت ١٠ مليار ريال

قال إنها وردت للبنك المركزي أولاً بأول.. مدير ضرائب مارب: إيراداتنا للعام الماضي تجاوزت ١٠ مليار ريال

اقليم تهامة – مارب

قال مكتب الضرائب في محافظة مأرب، إن ايراداته خلال العام الماضي (2021م) تجاوزت 10 مليار ريال يمني لجميع الإيرادات والأوعية الضريبية المحصلة في المحافظة، لافتاً الى أنه تم توريد جميع هذه المبالغ الى البنك المركزي أولاً بأول.

وأفاد مدير مكتب الضرائب في محافظة مأرب “عبد الكريم حيمد” أن “إجمالي الإيرادات الضريبية المحصلة في المحافظة خلال العام المنصرم بلغت 10 مليارات و822 مليوناً و945 ألفاً و504 ريالات بزيادة قدرت بنحو مليار و647 مليوناً و62 ألفاً و572 ريالاً بنسبة قدرت بـ 18 بالمائة عن ما تم تحصيله من إيرادات ضريبية خلال 2020م”.

وأضاف حميد في تصريح لوكالة الانباء الرسمية “سبأ”، أن “مكتب الضرائب بمأرب حقق خلال العام المنصرم زيادة في ربط الموازنة لجميع الإيرادات المحصلة بمبلغ 2 مليار و985 مليوناً 136 ألفاً و504 ريالات بنسبة قدرت بـ 38 بالمائة”.

واشار حميد، الى أن مكتب الضرائب يعمل حالياً بنظام ضريبي آلي ومتطور وذلك في إطار الجهود المبذولة لتنظيم الأعمال الضريبية وحوسبتها ..لافتاً إلى أنه يتم توريد كافة مبالغ الإيرادات الضريبية التي يتم تحصيلها من المكلفين إلى الحسابات المخصصة لها في البنك المركزي أولا بأول.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …