أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / معارك ليلية بالجوف وأبطال الجيش يسيطرون على مواقع جديدة في صفراء صعدة واستعدادات لتحرير مديرية جديدة جنوب مارب بعد وصول دعم عسكري كبير من التحالف “شاهد”

معارك ليلية بالجوف وأبطال الجيش يسيطرون على مواقع جديدة في صفراء صعدة واستعدادات لتحرير مديرية جديدة جنوب مارب بعد وصول دعم عسكري كبير من التحالف “شاهد”

اقليم تهامة ـ مارب

حقق أبطال الجيش الوطني، مسنودين بمدفعية تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم الخميس، تقدمات جديدة في الجبهة الغربية لمحافظة صعدة.

وشنت قوات الجيش هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيا الحوثية في جبهات النقعة، بمديرية الصفراء.

وتمكنت خلال العملية العسكرية التي شنتها عبر محورين من اتجاه منطقتي عار، ومربع الحماد، في إطار عملية عسكرية من تحرير مواقع جديدة في جبهتي عار والنقعة، وسط انهيارات واسعة في صفوف المليشيا.

وأسفرت المعارك المستمرة منذ يوم أمس، وكذا القصف المركز عن تكبيد مليشيا الحوثي الإيرانية، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

أبطال الجيش الوطني من المواقع التي تم تحريرها اليوم في جبهة الصفراء بمحافظة صعدة.

رابط الفيديو/

وتمكنت قوات الجيش الوطني بمحافظة الجوف، الليلة الماضية من إحراز تقدمات ميدانية، انتهت بالسيطرة على مواقع استراتيجية مهمة بمديرية خب والشعف، اثر معارك ليلية ضارية.

واكد العميد هادي حمران الجعيدي قائد المحور الشمالي بأن قوات الجيش الوطني التابعه للمحور الشمالي سيطرت على مواقع العدو في نعاض، بعد ان خاضت معارك عنيفة واشتباكات من خط الصفر وطاردت عناصر مليشيا الحوثي بالأطقم.

ولفت الجعيدي إلى أن مليشيا الحوثي تكبدت خسائر بشرية ومادية باهضة، وسط انهيارات متسارعة لمواقعهم.

وقالت المصادر ان معارك اندلعت اثر تصدي قوات الجيش والمقاومة الشعبية لهجوم شنته ميليشيا الحوثي الإيرانية في جبهة “الرملة” جنوبي محافظة مارب.

وذكرت المصادر ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت بعدة غارات مواقع وآليات لميليشيا الحوثي في ذات الجبهة.

في سياق متصل بمعارك جنوب مارب، تحدثت مصادر اعلامية عن استعدادات ودعم عسكري كبير وصل للجيش من أجل التقدم نحو مديرية الجوبة جنوب مأرب.

ووفق قناة العربية فان استعدادات عسكرية كبيرة قد وصلت قوات الجيش في مأرب بدعم من تحالف دعم الشرعية.

شاهد I أبطال الجيش من الخطوط الامامية لجبهات القتال جنوبي مأرب

رابط الفيديو

شاهد جانب من المعارك التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة وبإسناد جوي لطيران التحالف في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب

رابط الفيديو

شاهد أيضاً

مأرب | انطلاق المعكسر التدريبي الداخلي للمنتخب الوطني للشباب

اقليم تهامة ـ مارب انطلق عصر اليوم على ملعب مأرب الرياضي المعكسر التدريبي الداخلي للمنتخب …