أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اختتام الدوره التدريبيه التاهيليه الأولى لمنتسبي لواء الواجب الأول

اختتام الدوره التدريبيه التاهيليه الأولى لمنتسبي لواء الواجب الأول

اقليم تهامة ـ رازح

اختتمت اليوم الدوره التدريبيه التأهيلية الأولى لمنتسبي لواء الواجب الأول بمحور رازح محافظة صعده
وفي الدورة التي استهدفت أكثر من 40 قياديا من قيادات الكتائب والفصائل كمرحلة اولى القى اركان حرب اللواء العقيد / ضيف الله اليعري كلمه اكد من خلالها أن المعركه التي يخوضها كل شرفاء اليمن على امتداد الجبهات المشتعلة ضد مليشيا الانقلاب الحوثيه تستدعى إيلا جانب التدريب والتآهيل التخصصي والنوعي لابطال الجيش الوطني مزيدآ من الاهتمام .


وبارك اليعري تخرج الدوره التدريبيه الأولى وحثهم الحرص على نقل ماتعلموه من علوم ومهارات قتاليه حديثه إلى الميدان .
مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبة تحالف دعم الشرعيه بقيادة المملكه العربية السعوديه ودعمها العسكري السخي والذي كانا ولايزال لهما الأثر البالغ في نفوس اليمنيين وذلك في سبيل الخلاص من المشروع الكهنوتي البغيض ورفع الظلم والقهر عن كاهل ابناء شعبنا وحفظآ للامن والاستقرار في اليمن ودول الجوار .

من جانبه قال قائد المعسكر التدريبي للواء العقيد / دارس الزيادي أن المتدربين تلقوا طيلة فترة الدورة مهارات وتآهيل نوعي مكثف على ايدي خبراء عسكريين مشهود لهم بالخبرة الواسعه والكفاءه العالية في مجال تدريب وتآهيل القيادات وصقل مواهبهم بما يواكب طبيعة المهام العسكريه القادمه .

من جانب آخر القى الملازم أول / غمدان الحرب كلمة عن الخريجين شكر من خلالها دعم القيادة وجهد طاقم التدريب وكل من ساهم في تخرج الدورة واضاف بالقول “.


استفدنا منها عدة مهارات قتاليه مختلفة من بينها القناصه والقياده والسيطره و كيفية التعامل مع كثافة الالغام التي زرعتها مليشيا الأجرام الحوثيه التي تحصد المئات من ارواح الأبرياء .
وفي ختام الدورة تم تكريم المتفوقين وتوزيع الشهائد على الخريجين .

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …