الرئيسية / أخبار الإقليم / في اللقاء الموسع : إصلاح الحديدة يدعوا لتعزيز كافة الجهود الوطنية لحسم معركة اليمن ضد مليشيات الحوثي الايرانية

في اللقاء الموسع : إصلاح الحديدة يدعوا لتعزيز كافة الجهود الوطنية لحسم معركة اليمن ضد مليشيات الحوثي الايرانية

اقليم تهامة ـ الحديدة

دعا رئيس الدائره السياسية لإصلاح الحديدة الشيخ هادي هيج كل القوى والمكونات السياسية وجميع المواطنين الى توحيد الصف في مواجهة المليشيات الحوثية ومساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بما يمكنهما من مواصلة تحرير اليمن من مخالب التغول الايراني وذراعه الكهنوتي الحوثي.

كما ثمن الهيج ماقامت به الشرعية في معالجه تدني قيمة الريال امام العملات الاخرى والتي اثرت على حياة المواطن المعيشيية مشددا على الاستمرار في تثبيت قيمة العملة الوطنية مطالبا الحكومة بضبط اسعار السلع التي تمس المواطن وحياته اليومية.

جاء ذلك في اللقاء الموسع التي اقامته  الدائرة السياسية في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الحديدة  لمندوبي المديريات بالمحافظة .

حيث ناقش المشاركون العديد من القضايا السياسية المحلية والوطنية المتعلقة بمسار الاداء السياسي الفاعل ، المفعم بقضايا الوطن والمواطن وبرامج الاداء السياسي الذي يعزز العلاقات السياسية بمختلف المكونات والفعاليات السياسية بما يخدم العمل الوطني في مواجهة مليشيات الحوثي واجنداته الايرانية.

واكد المشاركون على اهمية الارتقاء بالعمل السياسي بما يعزز مبدأ التلاحم الوطني وحسم المعركة ضد مليشيا الارهاب الحوثي الايرانية.

ودعا المشاركون كافة القوى السياسية والاجتماعية والرسمية الى رص الصفوف وانهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الروح الوطنية والعمل بما من شأنه تجسير العلاقات وتوثيقها بما يحقق مصلحة الوطن والترفع عن كل الخلافات من اجل المصالح العليا لليمن وحسم معركة تحريره من براثن مليشيات الكهنوت الحوثي.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …