أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في إستشهاد رئيس عمليات اللواء الاول حرس حدود العميد عثمان عبد الولي الشايف

رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في إستشهاد رئيس عمليات اللواء الاول حرس حدود العميد عثمان عبد الولي الشايف

اقليم تهامة ـ مارب

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس عمليات اللواء الأول حرس حدود العميد عثمان عبد الولي الشايف وهو يواجه المليشيات الإيرانية ويدافع عن الدين والوطن والثورة والجمهورية.

وأشاد فخامة الرئيس في برقيته ببسالة الشهيد ومواقفه الوطنية والبطولية التي سطرها مع رفاقه الأحرار من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في سبيل استعادة الدولة والدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

وعبر فخامة الرئيس في برقيته عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل العميد عثمان عبد الولي الشايف رئيس عمليات اللواء الأول حرس حدود، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في جبهات وميادين الحرية والكرامة.

وأشار نائب رئيس الجمهورية، إلى المواقف الوطنية والبطولات الخالدة التي سطرها الشهيد البطل مع رفاقه الأحرار من أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية، مشيداً بمناقب الشهيد القيادية وشجاعته وإخلاصه في أداء مهامه العسكرية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد ورفاقه الأبطال، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …