أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مأرب : مليشيا إيران الحوثية .. هلاك في عراء الرمال وجحيم البارود .. أكبر مجزرة تتعرض لها المليشيات من طيران التحالف “شاهد 3 فيديوهات للمواجهات”

مأرب : مليشيا إيران الحوثية .. هلاك في عراء الرمال وجحيم البارود .. أكبر مجزرة تتعرض لها المليشيات من طيران التحالف “شاهد 3 فيديوهات للمواجهات”

اقليم تهامة ـ مارب

كسر أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، هجوماً لمليشيا الحوثي الإيرانية في الجبهة الجنوبية وأجبروها على الفرار بعد تكبّدها قتلى وجرحى.

وشنّت مدفعية الجيش قصفاً استهدف مواقع وتحركات المليشيا وأعطبت طقماً حوثياً وسقوط من على متنه بين قتيل وجريح.

وبالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة تجمعات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة ودمّر ثلاثة أطقم بما عليها من عتاد وأفراد.

وأعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، 16 كانون الأول، 2021، إحباط محاولة هجوم للمليشيات الانقلابية بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وأضاف” إنه نفذ 19 عملية استهداف ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوف خلال 24 ساعة.

مشيرا إلى أن الاستهدافات دمرت 24 آلية عسكرية وقضت على أكثر من 350 عنصرا حوثيا.

والأربعاء، أعلن تحالف دعم الشرعية تدمير منظومة دفاع جوي معاد بجبهة مأرب الجنوبية، وتدمير 15 آلية عسكرية وإلحاق خسائر بشرية بالمليشيات تجاوزت 140 عنصراً”.

معارك عنيفة تخوضها قوات الجيش والمقاومة ضد عناصر المليشيا الحوثية جنوبي مأرب

رابط الفيديو/

https://youtu.be/9s2CSI0tgXg

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …