أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مشاهد أسطورية: أبطال الجيش والمقاومة يباغتون عناصر المليشيا الحوثية جنوب مارب ويشتبكون معها من مسافة صفر ويجبرونها على الفرار … شاهد

مشاهد أسطورية: أبطال الجيش والمقاومة يباغتون عناصر المليشيا الحوثية جنوب مارب ويشتبكون معها من مسافة صفر ويجبرونها على الفرار … شاهد

اقليم تهامة ـ مأرب

دحرت قوات الجيش الوطني مسنودة بالقبائل والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، مليشيا الحوثي الإيرانية من مواقع عدة جنوب وجنوب غرب محافظة مأرب، على إثر معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيا. 

وشنت قوات الجيش والمقاومة هجمات واسعة على عدة مواقع للمليشيا الحوثية في جبهة ذنه، تمكنت خلالها من دحر المليشيا من عدد من المواقع ومقتل وجرح وأسر العشرات من عناصرها. 

بالتزامن، تمكنت قوات الجيش والمقاومة عقب هجوم عكسي نفذته في جبهة أم ريش، من تحرير العديد من المواقع وتكبيد المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات حوثية في مناطق مختلفة من مديريات جنوبي وغرب المحافظة، كبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

رسائل ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جبهات القتال بمحزام ماس غرب مأرب.

رابط الفيديو/

مشاهد أسطورية: أبطال الجيش والمقاومة يباغتون عناصر المليشيا الحوثية جنوب مارب ويشتبكون معها من مسافة صفر ويجبرونها على الفرار.

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …