أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مدير أمن محافظة الحديدة العميد ورق يزور المناطق المحررة الجديدة في حيس ويبارك انتصارات القوات المشتركة

مدير أمن محافظة الحديدة العميد ورق يزور المناطق المحررة الجديدة في حيس ويبارك انتصارات القوات المشتركة

اقليم تهامة ـ الحديدة

زار مدير عام شرطة محافظة الحديدة عضو المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد، نجيب ورق، إدارة أمن مديرية حيس وعدداً من المرافق العامة، مشيداً بمدى تلاحم أبناء المديرية مع أبطال القوات المشتركة.

وخلال زيارته إدارة الأمن والتي كان في استقباله فيها مدير الأمن وعدد من رؤساء الأقسام، ألقى العميد ورق كلمة توجيهية حث فيها على رفع الجاهزية إلى أعلى مستوى، مؤكدا أن دور الأجهزة الأمنية لا يقل أهمية عن دور القوات المسلحة( القوات المشتركة ) في تحرير وتأمين ضواحي مركزا المديرية وتطبيع الحياة فيها.

واشاد بنجاح الحملة الامنية التي تم من خلالها ابعاد كل الصنادق والمفارش المخالفة من الخط العام ونقلها الى السوق الجديد.

ودعا العميد ورق رجال الأمن للمزيد من اليقظة في هذا الظرف الاستثنائي والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه النيل من همم وتضحيات أبطال القوات المشتركة بكافة تشكيلاتها، حراس الجمهورية والعمالقة والألوية التهامية.

كما شدد على أن أمن وسلامة وسكينة المواطنين أولوية قصوى لرجال الأمن.

واستمع العميد ورق لشرح مفصل من مدير أمن حيس العقيد كزيح عن الوضع الأمني بالمديرية.

عقب ذلك التقى جمعاً من المواطنين مبتهجين بما حققته القوات المشتركة اليوم من انتصارات والتي من شأنها تأمين مركز المديرية وضواحيها من قصف المليشيات الإجرامية التابعة لإيران.

كما قام العميد ورق، بزيارة المناطق والقرى التي تم تحريرها خلال الساعات القليلة على ايدي القوات المشتركة في جنوب وشرق وشمال حيس وهي (ظمي وضواحيها، نخلة وضواحيها، القلمة وضواحيها، الحائط، عويس، بيت بيش، ومثلثي العدين وسقم.

رافقه في الزيارة الشيخ نصر زيد ومدير مديرية حيس مطهر القاضي وقائد المنطقه الامنية الجنوبية بالمحافظة، ومدير أمن حيس العقيد محمد كزيح.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …