أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مليشيات الحوثي تتلقى ضربة موجعة بعد مقتل اثنين من ابرز القيادات الميدانية في مارب وتشكيك في مقتل احدهم “صور واسماء”

مليشيات الحوثي تتلقى ضربة موجعة بعد مقتل اثنين من ابرز القيادات الميدانية في مارب وتشكيك في مقتل احدهم “صور واسماء”

اقليم تهامة ـ مارب

نعى رئيس ما يسمى بـ المجلس السياسي التابع لمليشيات الحوثي الإرهابية مصرع القيادي في المليشيات الشيخ عبدالوهاب عبدالاله نشطان نشطان أحد كبار مشايخ مديرية وصاب السافل ، شيخ عزلة بني معانس.

وقالت المليشيات ان الشيخ نشطان قتل في احدى جبهات محافظة مأرب إلا ان ناشطون شككوا بمقتله في الجبهة وانه تعرض لعملية تصفية .

وذكر نايف العماد ان المليشيات قامت بتصفية نشطان أثناء خروجه من منزله قبيل مغرب يوم امس الاول في خلافات بينهم كان سببها اموال حشد مقاتلين الى الجبهات .

واكد علي القليصي في تعليق له على هذه صورة ويقول انها لصديقه الشيخ عبدالوهاب عبدالإله نشطان ابن اخ الشيخ عبدالرحمن نشطان كان من الرجال المخلصين والصالحين و من محبي الخير إلا ان خاتمته كانت سيئه بعد ان تماشى مع المشروع الحوثي وقبل مرغماً التعامل معهم .

وأضاف : قبل يومين بلغني بأنه قتل في جبهة مارب اثناء وصوله بحشد من منطقة مشيخه وصاب السافل الى جبهة مارب ، ومن المؤكد ان الحوثيين قاموا بتصفيته فهم لا يطمأنوا لمن كان مرتبط بالخير والصلاح، فليحمد الله من فروا بدينهم وكرامتهم الى صف الحق في ارض سبأ ، ونسال الله حسن الخاتمه .

وكانت المليشيات قد تلقت ضربة موجعة بمقتل قائد المجاميع الحوثية في جنوب مارب محمد علي العمري من محافظة اب مع العشرات من المقاتلين في جبهات جنوب مارب.

وبمقتل العمري ونشطان فقد تلقت المليشيات ضربات موجعة لفقدانها اثنين من ابرز قياداتها الميدانية .

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …