أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مليشيا الحوثي تصادر منزل ناشط موال للشرعية في المحويت وتحذيرات من الانتقام بالمثل

مليشيا الحوثي تصادر منزل ناشط موال للشرعية في المحويت وتحذيرات من الانتقام بالمثل

اقليم تهامة ـ خاص

قامت مليشيا الحوثي الارهابية في مدينة المحويت بقيادة المدعو غمدان العزكي المعين من قبل الميليشيا مدير عام مديرية المدينة بإرسال عناصرها الإرهابية الى منزل الناشط صدام معوضه وتطالب المستأجرين بدفع ايجار الشقق له، وفرضت العناصر الحوثية على المستأجرين توقيع عقود إيجار بحجة مصادرة المنزل.

وكانت الميليشيات قد اختطفت سابقا الناشط صدام معوضه أكثر من مرة وآخرها استمر لأكثر من عامين. نقلوه إلى عدة سجون سرية بالمحافظة ومنها إلى صنعاء ، ولم يطلقوا سراحه إلا بالمبادلة مقابل إطلاق أسير حوثي .

الناشط صدام شاب مدني مسالم ووالده فر هو ووالده الى مأرب بعد ان ضاقت عليهم ملاحقات المليشيات ، كان يملك محلا تجاريا وهذا المنزل ، هجرته المليشيات قسرا في بداية غزوها على المحافظة.د ، ذنبهم الوحيد أنهم رفضوا مشروع الكهنوت منذ البداية .

وأعلن العديد من الناشطين تضامنهم مع صدام وكل الأحرار المظلومين ، مؤكين للمليشيا إنهم سيندمون على كل ما فعلوه ومارسوه ، والأيام بيننا وهذه جرائم لن تسقط بالتقادم .

وحذر العديد من المتضررين من بطش المليشيات من إقدام المتحوثين بالمحويت على هكذا تصرفات وانهم سيواجهونها بالمثل ، ومعاقبة كل من يتورط في نهب منازل او اموال اي من المهجرين وبكل الطرق المتاحة لديهم .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …