أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محور رازح ينعي للأمة والوطن العميد حمود الفقير

محور رازح ينعي للأمة والوطن العميد حمود الفقير

اقليم تهامة ـ اعلام لواء الواجب / صعده

بعد حياة حافلة بالنضال والتضحيه والفداء ٱستشهد اليوم بمحافظة مأرب العميد البطل / حمود بن صالح الفقير اركان حرب محور رازح وذلك أثناء تأدية واجبه الديني والوطني المقدس على رأس كتيبة الواجب الاول المرابطة في جبهة البلق جنوب غرب مارب .

وقد أشاد بيان النعي الصادر عن محور رازح بقيادة العميد/ حمود بن مسعد الخرام بمناقب الشهيد وادواره العظيمة انتصارآ لدين الله وسنة نبيه وتطهيرآ ليمن الايمان من رجس ودنس تلك العصابه الاجراميه البغيضة التي تشن حربآ على اليمن والمنطقة بالوكالة عن أعداء الإسلام والمسلمين ومقدساتهم .

واضاف البيان انه وباستشهاد هذا البطل يكون الوطن قد خسر واحدآ من أهم وأبرز رجاله العظماء الذين سطروا تاريخآ مشرقآ في التضحية والفداء ستصبح نبراس وإلهام للأجيال القادمة .

وأشار البيان :

تعرفه ميادين الشرف والفداء بشجاعته النادره وحنكته القياديه ، وتعرفه ساحات الوغى بالكلمه الصادقه والقول الفصل .. حتى بات يُشار إليه بالبنان لدى صناع القرار في البلد كرمزآ وطنيآ وقامة سامقه تتحطم على يديه وكل الشرفاء والمخلصين من ابطال الجيش ورجال القبائل كل الدسائس والمؤامرات التي تحاك بالوطن .

واختتم بيان النعي العهد للشهيد بالمضي على خطاه حتى القضاء على تلك المليشيات الاجراميه وتخليص شعبنا اليمني من جبروتها وطغيانها مهما كانت التضحيات .

الرحمة والمغفرة والخلود للقائد البطل والمناظل الجسور سآئلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته انه سميع مجيب .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …