أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / التحالف يؤكد مقتل نحو 100 حوثي وتدمير أكثر من 16 آلية ومعارك ضارية جنوبي مأرب تكسر 20 نسقاً حوثياً وخسائر المليشيا مهولة “تفاصيل”

التحالف يؤكد مقتل نحو 100 حوثي وتدمير أكثر من 16 آلية ومعارك ضارية جنوبي مأرب تكسر 20 نسقاً حوثياً وخسائر المليشيا مهولة “تفاصيل”

اقليم تهامة ـ مارب

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الجمعة 22 اكتوبر، أنه قتل أكثر من 92 عنصرا من مليشيات الحوثي الإيرانية جنوب وغرب محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن التحالف قوله: “نفذنا 31 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا بالجوبة والكسارة خلال الساعات الـ24 الماضية”.

وأضاف أن عمليات الاستهداف شملت تدمير (16) من الآليات العسكرية ومقتل أكثر من (92) عنصراً إرهابياً.

في السياق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن “قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية وتكسر هجماتها جنوب مأرب”.

وأشار إلى أن مدفعية الجيش استهدفت تحركات وتجمعات للمليشيات الحوثية الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب المحافظة.

وذكرت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة دارت خلال الساعات الماضية، في عدة مواقع عقب محاولات هجومية واسعة للمليشيات في جبهات جنوب مأرب.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيا الحوثية دفعت بأكثر من 20 نسقا في هجومها، غير أن كل هجماتها باءت بالفشل أمام تصدي قوات الجيش والقبائل .

شاهد أيضاً

العميد العامري: المليشيا فشلت في تحقيق أي اختراق لمواقع الجيش وجبهات مأرب سحقت حشودها وأنساقها المنتحرة ولم يعد منهم فرداً واحدا

اقليم تهامة ـ مارب أكد نائب رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع العميد الركن صالح …