أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / سلطات مأرب المحلية تقر آلية جديدة للتوزيع والرقابة على المشتقات النفطية ومنع التلاعب بأسعارها

سلطات مأرب المحلية تقر آلية جديدة للتوزيع والرقابة على المشتقات النفطية ومنع التلاعب بأسعارها

اقليم تهامة ـ مأرب

أقر اجتماع موسع عقد اليوم بمأرب، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح آلية جديدة لإمداد المشتقات النفطية إلى السوق المحلية بمأرب، ومنع التلاعب والرقابة على عملية التوزيع لضمان حصول المواطنين على الوقود بالسعر الرسمي.

كما أقر الاجتماع الذي ضم مدراء عموم ومسئولي فرع شركة النفط بالمحافظة ومكتب النفط والثروات المعدنية، وشرطة المحافظة، ومدراء عموم عدد من المديريات وقائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة إلزام الأجهزة الأمنية في نطاق كل مديرية بضبط أية كمية مشتقات نفطية تخرج من المديرية بدون تصريح رسمي، بغرض تهريبها إلى السوق السوداء، تلاعباً باحتياجات المواطنين من هذه المشتقات.

ولضمان عدم تلاعب أصحاب المحطات بالكميات التي تصل إليهم تم إقرار قيام السلطات المحلية في المديريات بحصر المحطات في نطاق كل مديرية والإشراف عليها في استلام المشتقات النفطية وتفريغها وتوزيعها وإعطائها اخلاء بعد ذلك.

كما أقر إنشاء غرفة عمليات مشتركة بين شركة النفط والسلطات المحلية لمتابعة عملية التوزيع والتفريع والبيع للمشتقات النفطية وحل الإشكاليات التي قد تحصل أولاً بأول.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …