الرئيسية / أخبار الإقليم / اللواء سجاف: أبطال الجيش كبدوا العدو في جبهات “الريان وحتى الكسارة” ولن نتوقف حتى تحقيق كامل الأهداف

اللواء سجاف: أبطال الجيش كبدوا العدو في جبهات “الريان وحتى الكسارة” ولن نتوقف حتى تحقيق كامل الأهداف

اقليم تهامة ـ الجوف

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن، عمر سجاف، أن الجيش شن هجمات خاطفة خلال الأيام الماضية على مواقع العدو الحوثي، في امتداد جبهات المنطقة الممتدة من الريان وحتى شمال الكسارة.

وقال اللواء سجاف في تصريح لـ “سبتمبر نت” إن الجيش في هذه العمليات كبد المليشيا خسائر كبيرة في عتادها وأرواح عناصرها، كما أنه تمكن من استعادة آليات عسكرية وذخائر متنوعة.

وأفاد أن المعارك البطولية، في كامل مسرح عمليات المنطقة العسكرية، لن تتوقف وستستمر حتى تحقيق كل الأهداف.. مؤكداً أن العلميات الميدانية، التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة مستمرة، حتى استعادة الحزم، عاصمة محافظة الجوف وما بعدها.

وقال قائد المنطقة العسكرية السادسة، إن الأبطال في استعداد تام لتنفيذ كل المهام المنوطة بهم، والتي تأتي ضمن المعركة الوطنية ضد تلك الشرذمة الباغية المتمثلة بمليشيا إيران الحوثية.. مشيداً بالبطولات التي يقدمونها في جبهات العز والشرف، هم وكل المساندين للمعركة في مختلف مواقعهم، وهم يدافعون عن اليمن وهويته وعروبته.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …