الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور : استشهاد طفلين وإصابة 27 مدنياً في قصف حوثي بثلاثة صواريخ على حي سكني بمأرب ورئيس الوزراء يتابع تداعيات الجريمة الارهابية

بالصور : استشهاد طفلين وإصابة 27 مدنياً في قصف حوثي بثلاثة صواريخ على حي سكني بمأرب ورئيس الوزراء يتابع تداعيات الجريمة الارهابية

اقليم تهامة ـ مأرب

استشهد طفلان، وأصيب نحو 27 مدنياً غالبيتهم من النساء والأطفال، اليوم الأحد، إثر هجوم إرهابي لمليشيا الحوثي الإيرانية، استهدف مناطق سكنية شمالي مدينة مأرب.

وأكدت مصادر محلية أن المليشيا الحوثية شنت قصفًا صاروخيًا بثلاثة صواريخ بالستية على حي الروضة السكني، شمال المدينة.

وأوضحت مصادر طبية أن القصف الحوثي أسفر عن استشهاد طفلين، وإصابة 27 آخرين على الأقل بينهم 5 أطفال و4 نساء.

كما أدى القصف إلى تدمير منزل مواطن وتضرر منازل أخرى.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية استهدفت أمس الأول بقصف مماثل أحياء سكنية، في المحافظة ذاتها، خلفت أضرار مادية كبيرة، وسقوط ضحايا مدنيين.

وجدد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التأكيد على ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.

ولفت إلى تصاعد الجرائم الإرهابية لمليشيا الحوثي الإيرانية واستهدافها المتكرر للمدنيين في مأرب وغيرها، وأخرها استهداف حي الروضة السكني، اليوم الاحد، مما أدى إلى استشهاد طفلين واصابة 27 مدنيا غالبيتهم من النساء والأطفال، وأهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في وضع حد لهذه الجرائم الإرهابية بهزيمة المشروع الانقلابي.

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها رئيس الوزراء مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق صغير بن عزيز، حيث تابع تداعيات هذه الجريمة الإرهابية واستمع كذلك، إلى تقرير حول الأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي في عدد من الجبهات، ومعنويات الابطال في استكمال معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وحيا رئيس الوزراء الصمود الأسطوري والتضحيات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، في الدفاع عن النظام الجمهوري وكرامة المواطنين .. مؤكدا أنه لا خيار أمام اليمنيين والعرب جميعا في هذه المعركة المصيرية إلا الانتصار وهزيمة المشروع الإيراني في موطن العروبة.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …