أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قوات الجيش والمقاومة تتصدى لاعنف هجوم شنته مليشيات الحوثي في جبهة ناطع

قوات الجيش والمقاومة تتصدى لاعنف هجوم شنته مليشيات الحوثي في جبهة ناطع

اقليم تهامة ـ البيضاء

كسرت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الأربعاء، هجوماً لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن المعارك انتهت بفرار المليشيا الحوثية بعد سقوط العديد من عناصرها بين قتيل وجريح وإحراق عدد من آلياتها بنيران أبطال الجيش.

وأضاف أن مدفعية الجيش شنّت قصفاً مكثّفاً استهدفت تجمعات وتحركات المليشيا الحوثية في مواقع متفرقة من الجبهة وكبّدها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وانطلقت قبل قليل الحملة الاعلامية التي ينظمها ناشطون واعلاميون تحت هشتاق #شبوه_عصيه  للتأكيد على التفاف أبناء محافظة شبوة بمختلف مكوناتهم وتوجهاتهم مع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا
وقال القائمون على الحملة إن الفعالية الاعلامية تأتي دعماً وإسناداً  لأبطال الجيش الوطني المرابطين في محافظة البيضاء والتعريف ببطولاتهم وتضحياتهم في مواجهة ومقارعة الميليشيات الانقلابية الحوثية المدعومة إيرانياً.

واضافوا ان الحملة تهدف إلى توعية المجتمع بخطورة الفكر الحوثي والتعريف بجرائم الميليشيات التي لم يسلم منها البشر والمقدسات.
وتسعى الفعالية بحسب البيان إلى فضح الإشاعات المغرضة التي تبثها مليشيات الحوثي ومن يتخادم معها من وقت لآخر بهدف التقليل من تضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة.

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …